100 رائدة أعمال يشاركن في معرض العروس التخصصي بصلالة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

صلالة - الرؤية

رعت صاحبة السمو الدكتورة رية بنت قيس آل سعيد  أمس الأول افتتاح معرض العروس التخصصي الثالث الذي تنظمه شركة الألماس لتنظيم المؤتمرات والندوات لصاحبتها إيمان بنت حسن بن سعيد المرهون، بحضور عدد من صاحبات الأعمال وممثلي غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار والدكتورة سعاد لطفي استشارية الأمراض الجلدية والتجميل وخبيرة التجميل شريفة الشيدي صاحبة صالون (مادموزيل).

وتجولت راعية الافتتاح في أرجاء المعرض الذي يشهد مشاركة أكثر من 100 رائدة أعمال تتنوع مشاريعهن بين الأزياء والمستحضرات التجميلية والإكسسوارات والبخور والعطور وغيرها من الكماليات.

وقالت صاحبة السمو إنَّ معرض العروس الثالث يحظى بتنوع وافر في المعروضات والمنتجات ويأتي في وقت مناسب للتحضير لموسم الأعراس خلال الإجازة الصيفية والتجهيزات للعيد. مشيرة إلى أنَّ المعرض يعد نافذة مهمة لمشاركة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وإبرازها وفرصة للمجتمع المحلي للتسوق من منتجات محلية كذلك.

وقالت خبيرة التجميل شريفة الشيدي ضيفة شرف المعرض إنها سعيدة بما شاهدت من روعة التصاميم والأفكار المميزة لرائدات الأعمال في محافظة ظفار وأكدت أن مثل هذه المعارض هي منصة لعرض الأفكار وتبادلها وكذلك الوقوف على المستجدات في عالم الموضة والتجميل والأزياء وفرصة سانحة لكل المشاركات للترويج والتسويق لمشاريعهن.

وقالت رائدة الأعمال إيمان بنت حسن المرهون الرئيس التنفيذي لشركة الألماس لتنظيم المؤتمرات والندوات إن معرض العروس يهدف إلى جلب كل ما تحتاجه العروس من تجهيزات في منصة واحدة. وتعمل شركة الألماس على إبراز المشاريع المميزة في عالم التجهيزات للمناسبات من أسر منتجة ومشاريع صغيرة ومتوسطة وغيرها من المشاريع الأخرى المنزلية التي تحرص الكثير منها على أن يكون لها حضور في معرض العروس. وأضافت المرهونية: استمرارنا للعام الثالث هو مؤشر لنجاحنا ودليل على حاجة الجمهور لمعارض متخصصة في مجالات معينة مثل عالم صناعة الأعراس والتجهيز لها. وأشكر كل المشاركات اللاتي أبدعن في تقديم أجود المعروضات والمنتجات وكذلك الشكر الجزيل لصاحبة السمو السيدة الدكتورة رية بنت قيس آل سعيد على تشريفها لنا بالحضور والرعاية وكذلك ضيفات الشرف الدكتورة سعاد لطفي وخبيرة التجميل شريفة الشيدي.

وأوضحت جليلة باعبود صاحبة مشروع كريستال للأزياء في محافظة ظفار أنَّ كريستال ليست اسما جديدا على ساحة الأزياء في محافظة ظفار، إنما نحرص على المشاركة في مختلف معارض رائدات الأعمال والأسر المنتجة منذ سنوات. وأشارت وفاء باعبود شريكة في مشروع كريستال إلى أن الزي الظفاري له هويته التي نعرفها ونحن في كريستال نسعى للمحافظة على هذه الهوية مع إدخال بعض المميزات التي تتناسب مع رغبات الزبائن وكذلك ما يضفي هوية تتناسب مع أفكارنا في مشروع كريستال للأزياء.

تعليق عبر الفيس بوك