هدايا نقدية وتسجيل وتأمين وصيانة ووقود مجاني

مزايا حصرية لعشاق متعددة الاستخدام "نيسان اكس تريل 2018"

 

مسقط – الرؤية

تقدم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عرضا يضمن حصول العملاء الذين يشترون سيارة نيسان اكس تريل الجديدة موديل 2018 على العديد من المزايا في إطار الجهود المبذولة لتأكيد التزمها بخدمة العملاء وتوفير خدمات ليس لها مثيل.

وتوفر نيسان عمان العديد من المزايا التي ليس لها حدود لعشاق نيسان اكس تريل مع العديد من الخيارات والمزايا التي تشمل هدية نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وبطاقة تزود بالوقود وخدمة صيانة دورية مجانية ومزايا إضافية مجانية أخرى كجزء من العرض الترويجي. ويسري العرض حتى أبريل 2018.

وقال المتحدث باسم نيسان عمان إن نيسان اكس تريل الجديد من نيسان إحدى السيارات التي تركز على مفهوم السيارات الرياضية متعددة الاستخدام والمزودة بأحدث التقنيات والتحسينات ومع هذا فهي توفر المزايا الموجودة في سيارات الكروس أوفر وهو ما يجعلها مثالية للمغامرات العائلية والأنشطة الجماعية وهاذ هو الوقت المثالي للاستثمار في هذه السيارة الفريدة.  ويمكن للعملاء الاختيار بين طرازين أحدهما يضم خمسة مقاعد والآخر يضم سبعة، بالإضافة إلى خمسة ألوان تنبض بالحياة، مع الاستمتاع بالراحة والمساحة التي لا تضاهى.

وبموجب العرض الخاص يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان اكس تريل الحصول على هدية نقدية أكيدة تتراوح من 2100 إلى 2500 ريال عماني. ويمكن للعملاء الذين يشترون نيسان اكس تريل الاستمتاع بباقة الصيانة لمدة عام واحد/10.000 كلم والاستمتاع بالتسجيل المجاني للعام الأول وكذلك التأمين المجاني للعام الأول.

كما يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان اكس تريل الحصول على أقساط شهرية مخفضة تبدأ حتى من 98 ريال عماني (تطبق الشروط والأحكام). ويتم احتساب معدل فائدة 3.1% على الأقساط الشهرية على أساس دفعة مقدمة 20% وفترة سداد عشرة سنوات – يخضع ذلك بالحصول على الموافقات الائتمانية المطلوبة من شركات التمويل/ البنوك.

ويحصل العملاء الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن تكون السيارة المشتراه الثانية بإسم المالك الحالي لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته ويشمل ذلك الزوج والزوجة والابن والابنة والأخ والأخت.

وكانت نيسان عمان، أطلقت طراز “إكس-تريل”، 2018  الجديدة كليا، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والأكثر مبيعاً في العالم، وهي الآن متوفرة مع مجموعة من التحديثات التي تعزز جودة السيارة وفخامتها. وتشمل التغييرات التي أجريت على السيارة تعديل التصميم الخارجي ليصبح أكثر تميزاً وصلابة، وتعزيز جودة مكونات مقصورة السيارة مع مزايا جديدة، وجعل السيارة عملية بصورة أكبر للمستخدمين، فضلاً عن إدخال عدد من التقنيات المبتكرة لجعل تجربة القيادة أكثر متعة وأماناً.

ووصلت مبيعات نيسان إكس-تريل عالمياً إلى أكثر من 835000 وحدة في السنة المالية 2016، وهو ما يجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المفضلة لدى المستخدمين والأكثر مبيعاً في العالم. وتمنح المزايا والتحسينات الجديدة التي جرى إدخالها على نيسان إكس-تريل 2018 الجديدة، للأسر الشابة وعشاق المغامرة، خيارات وخصائص استثنائية تعزز تجربة القيادة.

تعليق عبر الفيس بوك