"الأهلي" يدشن "تكافل العائلة الذكي بأجل" لمزيد من الأمان المالي

مسقط – الرؤية

يقدّم البنك الأهلي بالتعاون مع تكافل عُمان للتأمين منتج "تكافل العائلة الذكي بأجل" الذي يهدف لتوفير الأمان المالي لجميع أفراد العائلة. وضمن جهوده الرامية إلى توفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء في جميع أنحاء السلطنة، أضاف البنك الأهلي العديد من منتجات التأمين المُبتكرة تحت مظلة التأمين المصرفي، بما في ذلك "منفعة الاستشفاء النقدية"، و"تكافل حماية خادم المنزل" و"تكافل محتويات المنزل" الذي تم تدشينه مؤخراً، وتهدف جميعها إلى تخفيف العبء المالي الناتج عن الحالات الطارئة التي قد يتعرض لها العملاء.

ويقدم المنتج الجديد "تكافل العائلة الذكي بأجل" تأمين عائلي بأسعار تنافسية لتحقيق الأمان المالي للعائلة وراحة البال عند حدوث أي ظروف غير متوقعة. حيث يوفر المنتج حماية تصل إلى 200,000ر. ع بدون حاجة العميل لإجراء أي فحوصات طبية أو الإجابة عن أي أسئلة متعلقة بالصحة مع خيار دفع قسط التأمين بشكل أقساط شهرية مريحة.

وقالت هناء الهنائية نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: أدركنا مؤخراً أّنّ العديد من عملائنا لم يخططوا حتى الآن لحماية أسرهم على المدى البعيد من الأحداث غير المتوقعة. وفي البنك الأهلي نفخر بابتكار منتج "تكافل العائلة الذكي بأجل" الذي يخوّل العملاء للحصول على حماية مالية مستقبلية لأسرهم. ولقد أضفنا حلولا مالية أخرى لمجموعة منتجاتنا لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا.

ويتميز منتج "تكافل العائلة الذكي بأجل" بالمرونة التي تتلاءم مع ميزانيتك ونمط دخلك الخاص، مما يوفّر الحماية المناسبة في أوقات الضرورة. كأحد البنوك الرائدة في السلطنة، بذل البنك الأهلي جهوداً كبيرة في اختيار مزوّد منتجات التأمين المناسب، حيث وقع الاختيار على تكافل عُمان لتقديم أفضل المنتجات للعملاء، نظراً لسجّلها الحافل في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك