البنك الأهلي يسلم الجوائز للفائزين بسحوبات "حصادي"

 

مسقط – الرؤية

أعلن البنك الأهلي أسماء الفائزين بسحوبات "حصادي"، حساب التوفير المبتكر مع خطط مكافآت عديدة ومتنوعة للعملاء، وتتيح السحوبات المستمرة بمكافآتها المميزة المزيد من فرص الربح لجميع أصحاب الحسابات.

وفاز كامل البلوشي بالسحوبات الشهرية عن فبراير بمبلغ 5000 ر.ع. ولضمان تكافؤ فرص الفوز بين الجميع، قدّم البنك الأهلي سحوبات شهرية خاصة لخمسة أطفال. حيث فاز كل من (وريناد العاصمي، وفاطمة البلوشي، وتركي الرشيدي، ومهرة اليعربي، إلى جانب فائز من فرع صور بمبلغ 250 ر.ع لكل طفل.

ويقدّم البنك الأهلي جوائز خاصة للعملاء الذين حولوا رواتبهم للبنك الأهلي، وحصل كل من (خميس الفار، وسليمان السيفي، ووليد الغريبي، وشريف بيت سالم وعائشة المجالي) على جائزة نقدية بقيمة 1000 ريال لكل فائز. وفيما يتعلق بالجوائز الشهرية المخصصة للنساء والتي تُمنح لخمس فائزات، فازت كل من (مريم المسكري، ورنا أحمد، وزرينة البلوشي، وميّة الحواسي إلى جانب فائزة من فرع نزوى بمبلغ 500 ر.ع لكل فائزة.

وتتضمن سحوبات "حصادي" الفوز بجوائز نقدية ربع سنوية تتيح للعملاء الفرصة للفوز بمبلغ كبير وقدره 10,000 ر.ع كل 3 أشهر ضمن فئة أصحاب الحسابات الخاصة بالأفراد و25,000 ر.ع ضمن فئة أصحاب حسابات البريميوم والحصري.

وقال منير صالح البلوشي مدير فرع أفنيوز مول: كلما ادخر العملاء أكثر، كلما تضاعفت فرصهم للفوز. ويسرنا أن نهنئ الفائزين بسحوبات "حصادي" لهذا الشهر، كما نستغل الفرصة لنشجّع جميع العملاء على الادخار الذي يتيح لهم المزيد من الفرص للفوز، فضلاً عن ضمان مستقبل أكثر أماناً لهم ولعوائلهم.

وقالت هناء الهنائية نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: أهنئ جميع الفائزين لهذا الشهر، فقد اعتدنا أن نشاطر عملاءنا السعادة التي تغمرهم إثر فوزهم. ونترقب السحب ربع السنوي ونشعر بالإثارة التي يشعر بها عملاؤنا وهم يترقبون اللحظة. ونفخر بتحقيق العديد من النجاحات في 2017 ونسعى لإضفاء المزيد من الحماس خلال 2018 مع المزيد من الفائزين، وبرامج المكافآت لعملائنا الكرام.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك