بنك مسقط يعزز شبكة "أصالة" بمركز جديد في الرستاق

الرستاق – الرؤية

احتفل بنك مسقط بافتتاح مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة بفرع الوشيل بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة تحت رعاية الشيخ سيف بن محمد الغيثي، نائب والي ولاية الرستاق، وبحضور عبد الناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة لبنك مسقط، وبحضور عدد من مسؤولي وزبائن البنك، انطلاقاً من اهتمام بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بتقديم تسهيلات مصرفية وخدمات متميزة ذات جودة عالية لزبائنه.

ويعد المركز أحد المراكز الجديدة التي تهدف إلى إيجاد وفتح قنوات تواصل متطورة تعزز علاقة البنك بزبائن الأعمال المصرفية المميزة وتطورها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح، حيث يوفر البنك مختلف الخدمات المميزة لزبائن (أصالة) بهدف استفادة الزبائن من مختلف هذه الخدمات والمزايا والحصول على قيمة مضافة أثناء تجربة هذه الخدمات مع بنك مسقط. ولدى البنك مجموعة من مراكز أصالة موزعة على مختلف محافظات وولايات السلطنة ويبلغ عددها 31 مركزا مصممة لتقديم تجربة مصرفية متميزة.

وقال عبد الناصر الرئيسي نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: سعداء بافتتاح أحد المراكز الجديدة لزبائن أصالة في محافظة جنوب الباطنة وتحديداً في ولاية الرستاق بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن أصالة في هذه المنطقة حيث إننا في بنك مسقط. ونولي خدمة الزبائن أولوية كبرى ونحرص على الاهتمام بهذا الجانب. وأشار الرئيسي إلى أن هذا العام شهد حتى الآن افتتاح مجموعة من المراكز الجديدة على سبيل المثال في المعبيلة الصناعية بولاية السيب وفي مدينة الأنصب بولاية بوشر واليوم في ولاية الرستاق وفرع معسكر المرتفعة بوزارة الدفاع.

وأكد الرئيسي أن استمرار بنك مسقط في هذا النهج وتعزيز دور البنك في خدمة زبائن الأعمال المصرفية المميزة وتوفير احتياجاتهم اليومية سواء في مجال الأعمال أو أثناء السفر أو المجالات الأخرى يأتي ترجمةً لرؤية البنك الجديدة وهي: "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم".

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك