جوائز إقليمية مرموقة لأحدث طرازات "ألفا روميو" و"جيب"

 

مسقط - الرؤية

تواصل أحدث الطرازات من علامتي ألفا روميو وجيب التجاريتين حصد مزيد من التقدير الكبير من وسائل الإعلام الدولية والإقليمية على حد سواء، وآخرها جائزتان كـ "أفضل سيارات لعام 2018" من مجلة "أوتوموبيل" الشرق أوسطية لسيارتي ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو وجيب كومباس الجديدة كلياً.

وقال مصطفى فخري الناشر الشريك بمجلة أوتوموبيل: وقع الاختيار على ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو، المجهزة بمحرك V6 ثنائي التوربو بسعة 9ر2 لتر، والتي تعتبر أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV على مدى التاريخ الطويل للعلامة التجارية، كـ "أفضل سيارة رياضية لعام 2018". ويحقق تصميم ستلفيو كوادريفوليو الشرس تواجداً خاصاً على الطريق لا يمكن لأحد أن يمر بجوارها دون أن يلاحظها. ومع محرك ذي شخصية قوية، وعلبة تروس متوالفة معه تماماً، تصبح سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV يمكن أن تفعل حقاً كل شيء. يمكن أن تكون متحضرة للغاية لأداء التنقلات اليومية، وتتحول إلى وحش عندما تريد الحصول على شيء من المتعة. ولم أقم من قبل بقيادة سيارة SUV رياضية تحقق نفس المستوى من الأداء – إنها تتمتع بخصائص تحكم رائعة، ويشعر السائق حقاً بأنه يقود سيدان عالية الأداء وليس سيارة SUV.

وتشتمل ستيلفيو، التي تتميز أيضاً بكونها أول كوادريفوليو تكون سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV، على العديد من الميزات التي حققت لها صدارة فئتها، مما يجعلها السيارة التي تحدد مستويات جديدة بفئة سيارات SUV المدمجة. ومع التصميم المذهل والأداء العالي والتكنولوجيا الحديثة، فإنها أسرع سيارة SUV تنطلق حول مضمار حلبة نوربورغرينغ الأيقونية، حيث سجلت رقماً قياسياً جديداً لفئتها وهو 7 دقائق و7ر51 ثانية.

تعليق عبر الفيس بوك