الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019
28 °c

تسويق ناجح لـ"مزايا ريزيدانس الموالح" في "أوريكس"

الثلاثاء 20 مارس 2018 08:50 م بتوقيت مسقط

تسويق ناجح لـ"مزايا ريزيدانس الموالح" في "أوريكس"

مسقط - الرؤية

اختتمت شركة المزايا القابضة مشاركتها في معرض عُمان العقاري (أوريكس) بنجاح كبير في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وتمكنت من تسويق وحدات مشروعها المتميز في السلطنة "مزايا ريزيدانس الموالح" بمرحلته الأولى، إلى جانب اطلاع الجمهور الزائر على مراحل تطوير المشروع من الناحية الإنشائية والجدول الزمني الخاص بالتسليم.

ولاقى المشروع خلال المعرض اهتماماً منقطع النظير من قبل الجمهور العُماني الزائر، والذين أبدوا اهتمامهم بالتملك في المشروع إما لغايات السكن أو لغايات الاستثمار، في الوقت الذي يعد فيه مشروع "مزايا ريزيدانس الموالح" مجمع سكني متكامل يقع في أهم المناطق الحيوية في العاصمة مسقط، في ولاية السيب بمنطقة الموالح، ومخصص بالدرجة الأولى للمواطن العُماني، وكافة أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وركّز زوار المعرض على البحث عن مسكن يلائم متطلبات العائلة العمانية ويلبي كافة الاحتياجات والتطلعات، أو البحث عن فرص استثمارية ضمن القطاع العماني الواعد، تحقق عوائد مجدية إلى جانب المحافظة على رأس المال المستثمر وتعظيمه مستقبلاً.

ومع اختتام المعرض، نظمت المزايا جولة ميدانية في موقع المشروع اطلع خلالها الزوار على مجريات العمل الإنشائية على أرض الواقع والتعرّف على أقسام المشروع المختلفة والتوقيت الزمني لجاهزية كل قسم، إلى جانب زيارة شقة العرض الجاهزة والمفروشة بالكامل من مركز هوم سنتر المختص، وذلك لإعطاء المواطن العماني الراغب بالتملك في المشروع تصوراً حقيقياً لمنزل المستقبل بكافة تفاصيله الإنشائية والتشطيبية والتصميمية.

وقال الشيخ مبارك الصباح، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات في مجموعة المزايا: سعدنا بالمشاركة في معرض عُمان العقاري (أوريكس)، المنصة الأهم والأكبر ضمن القطاع العقاري العماني، ونتطلع للمشاركة في نسخته القادمة إن شاء الله. ونبارك للجهة المنظمة هذا النجاح والتميز الذي عايشناه على مدار أيام المعرض الثلاثة، والذي كان بحق واحداً من أنجح الفعاليات العقارية على مستوى المنطقة. وقد عكست الأهمية التي لمسناها في نسخة هذا العام من معرض أوريكس المشاركة الرسمية لأصحاب المعالي والسعادة الحضور إلى جانب نخبة من رجالات الأعمال والمستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري، والذي كان لنا بمثابة نقطة التقاء وتعارف وتعزيز علاقات مع العديد من الشخصيات والجهات المؤثرة في السلطنة، كما تعززت أهميّة المعرض من خلال الاتفاقيات التي تم إبرامها على هامش المعرض والمتمثلة في إنشاء وتطوير مدينة خزائن، ومذكرة تفاهم لدراسة وتطوير المخططات السكنية النموذجية وهو ما يعكس واقع الشراكة الحقيقية والإيجابية ما بين القطاعين العام والخاص الذي تعيشه السلطنة.

واختتم الصباح بتقديم الشكر والعرفان لأصحاب المعالي والسعادة وشركة أعمال المعارض العمانية (عمان إكسبو) والجمعية العقارية العمانية على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وعلى ما أبدوه وقدموه من تعاون خلال هذه المشاركة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية