"سامسونج" تطلق لوحا رقميا لتطوير غرف الاجتماعات الحديثة

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات -في إطار رؤيتها حول "مقرات العمل المستقبلية"- لوحها الرقمي القلاب الجديد والفعال Samsung Flip WM55H في عُمان. وقد استعرضت الشركة لأول مرة في إطار فعاليتها "فيرست لووك" -التي جرت في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018- اللوح الرقمي القلاب المبتكر الذي يعكس المزيد من الريادة في مجال المشاركة الرقمية التعاونية، عبر التخفيف من التحديات التي تواجهها الشركات عند تنظيم الاجتماعات المتكررة.

ويعزز اللوح الرقمي Samsung Flip، الذي يعتبر تطويراً للوحة الرسوم البيانية الورقية واللوائح التناظرية القياسية، خلق الفرص المناسبة لتوليد الأفكار المتميزة مع الحفاظ على الشعور المألوف بالكتابة التقليدية. وعلى عكس سابقاته، يمكن Samsung Flip المستخدمين من خلق المحتوى في وقت واحد إضافة إلى المشاركة السهلة، والشروع في أعمال الشرح والبحث بسلاسة. ويمكن لقاعدة اللوح القابلة للنقل، تحويل أي مكان إلى غرفة مراسلات، ما يمنح الشركات مرونة إضافية مع مساحة محدودة للمؤتمرات. وأخيرا، تم تصميم واجهة اللوح الرقمي خصيصا لتكون سهلة الاستخدام والتمكن من إجراء المحادثات المستمرة في الوقت المناسب.

وقال كاران شوبرا رئيس حلول شاشات العرض في سامسونج الخليج للإلكترونيات: إن العيوب اللوجستية الدائمة والمرافقة للاجتماعات الحديثة، تدفع المشاركين للانسحاب من الاجتماعات دون منح أفكارهم واكتشافاتهم الحيوية الفرصة لرؤية النور. يحتاج الموظفون اليوم إلى تقنيات أكثر قوة ومرونة، ونحن نؤمن حقا بأن لوح Samsung Flip الرقمي الجديد يوفر إمكانيات غير محدودة لريادة التعاون الفعال. نحن متحمسون لكشف الستار عن Samsung Flip في عمان، ونحن نتطلع إلى الاعتماد على هذه التقنية لمساعدة الشركات على العمل بشكل أفضل وأكثر ذكاء وسرعة. ويضمن اللوح الرقمي Samsung Flip من خلال التفاعل المتزامن متعدد المستخدمين، سماع جميع الأصوات والتعرف على الأفكار خلال اجتماع معين. كما يمكن لما يصل إلى أربعة مشاركين مختلفين تقديم المحتوى أو التعليق مباشرة على الشاشة في نفس الوقت باستخدام أصابعهم أو القلم. ما يمكن جميع المستخدمين من تخصيص أسلوب كتابته والحجم واللون الذي يود استخدامه، بحيث تكون جميع الملاحظات واضحة من قبل المشاركين لدقة UHD.

تعليق عبر الفيس بوك