تقديرا لدورهم في تعزيز الدفع الإلكتروني

بنك مسقط يكرم المؤسسات الحكومية والشركات الفائزة بجوائز "شراكة دائمة"

مسقط - الرؤية

نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، الحفل السنوي الثالث عشر لتوزيع جوائز "شراكة دائمة" تكريماً لعدد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص الذين حققوا الحجم الأكبر من المعاملات بالبطاقات الإلكترونية خلال العام 2017م عن طريق شبكة أجهزة نقاط البيع التابعة للبنك والمنتشرة في جميع أرجاء السلطنة، وذلك برعاية عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وبحضور عدد من كبار مسؤولي المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص. وشكل اللقاء السنوي الذي تنظمه دائرة خدمات البطاقات الإلكترونية المصرفية بالبنك فرصة مناسبة للاحتفاء بالشركاء الذين ساهموا في رفع حجم الأعمال التجارية بمختلف فئاتها.

وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: سعداء بهذا التعاون والنتائج الإيجابية التي تحققها المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص في مجال تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني ودور هذه المؤسسات في تشجيع الجمهور بشكل عام على الاعتماد على البطاقات المصرفية البنكية في شراء المستلزمات المختلفة من كافة المجمعات والمحلات التجارية أو استخدام البطاقات في إنجاز المعاملات في الدوائر والمؤسسات الحكومية مقدماً الشكر والتقدير لكافة الشركاء من المؤسسات الحكومية والخاصة على كل الجهود التي يتم بذلها في تعزيز المبيعات باستخدام البطاقات المصرفية والتي تشهد نمواً كبيراً وإقبالاً من قبل الزبائن والجمهور على استخدامها والاستفادة من المزايا والخدمات التي يقدمها بنك مسقط في هذا المجال.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك مسقط أنّ البنك دشن الرؤية الجديدة "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم" بهدف مواكبة التطورات والمستجدات في القطاع المالي وتسلط الضوء على عدد من الأولويات أهمها التركيز على الزبائن، وتعزيز الكفاءة والإنتاجية، والإبداع والمرونة والحفاظ على الموقع الريادي الذي يتمتع به البنك في القطاع المصرفي، عبر تقديم خدمات مصرفية مبسطة ومتكاملة. موضحاً الرئيس التنفيذي أنّ جوائز "شراكة دائمة" والتي نحتفل بها سنويا ما هي إلاّ وسيلة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لشركائنا الذي ساهموا في تمكين البنك من تحقيق النجاح المتواصل بفضل الدعم الذي يحظى به من جميع الشركاء والزبائن مضيفا إننا سعداء بكل النجاح الذي تحقق طوال السنوات الماضية ونعبر عن شكرنا وتقديرنا لشركائنا من المؤسسات الحكومية والخاصة، مؤكدا استمرار هذا التواصل والتعاون والشراكة لتحقيق مزيد من التقدم والنتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبلة.

والقى أمجد اللواتي، مساعد المدير العام للبطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، كلمة أعرب من خلالها عن اعتزازه وسعادته بهذا النجاح والشراكة الحقيقية التي تجمع البنك بالمؤسسات الحكومية والخاصة من أجل تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني بالسلطنة وتشجيع الزبائن والجمهور لاستخدام البطاقات الإلكترونية البنكية في دفع الرسوم والمشتريات عوضاً عن استخدام النقد، مضيفا: لقد حقق بنك مسقط خلال الفترة الماضية نجاحات وإنجازات كبيرة في مجال تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية، فقد كان عام 2017 عاماً ناجحاً حيث حققت شبكة المنافذ التجارية نمواً كبيراً حيث اتسع نطاقها ليصل إلى 10,000 محل تجاري وأكثر من 17,000 جهاز نقطة بيع و250 موقعا تجاريا يستخدم خدمة الدفع الإلكتروني لتنفيذ ما يزيد على 45 مليون معاملة سنوية. ولقد سجل شركاؤنا من المحلات التجارية نمواً يناهز 12 في المائة زيادة في حجم مبيعات البطاقات كما حققت شبكة منافذ البيع نموا بنسبة 15% حيث سيواصل البنك جهوده في إطلاق المنتجات والمبادرات التي تساهم في تعزيز الدفع الإلكتروني في السلطنة ودعم كافة الجهود الحكومية التي تهدف إلى تعزيز هذا الجانب نحو تحقيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.

وقام عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، بتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين، حيث تمّ تكريم الجهات الحكومية التي حققت أكبر حجم مبيعات في العام 2017 وهي شرطة عمان السلطانية وزارة الإسكان ووزارة القوى العاملة ووزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وبلدية مسقط على جهودها في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني.

وفي نتائج الشركات والمؤسسات، فاز كل من مركز الإمارات الطبي من فئة (الخدمات الطبية) أوريدو من فئة (شركات الاتصالات) الشايع الدولية من فئة (العطور ومستحضرات التجميل)، هومز آر إس من فئة (شركات الأثاث)، اكسترا إلكترونيكس من فئة (محلات بيع الإلكترونيات)، سعود  بهوان للسيارات من فئة (السيارات)، العالمي للصرافة من فئة (أفضل مكتب صرافة) الشركة العامة للسيارات من فئة (شركات تأجير السيارات)، منتجع شانغريلا بر الجصة وفندق كراون بلازا من فئة (الفنادق والمنتجعات)، بهوان للسياحة من فئة (وكالات السفر والسياحة) طيران السلام من فئة (شركات الطيران)، ومحلات لاندمارك (البيع بالتجزئة)، أكسا للتامين من فئة (التأمين)، لولو هايبرماركت من فئة (محلات هايبر ماركت) الفير من فئة (محلات سوبرماركت)، بيتزا هت من فئة (المطاعم) ومطعم كارمل، مالابار من فئة (المجوهرات) ونفط عمان من فئة (محطات الوقود)، الأفق للياقة من فئة (الصحة واللياقة)، ومركز الليلك للتجميل من فئة (مراكز التجميل)، وشركة الدنوب للبناء من فئة (مواد البناء والموردين)، أباريل الدولية من فئة (الملابس والأزياء).

وفازت المدينة للتنمية والتجهيزات بجائزة أفضل شركة تتعامل مع التجارة الإلكترونية، والبادية هايبر ماركت –  مكة هايبر ماركت والشركة العمانية لمحطة الحاويات العالمية صحار بجائزة أفضل تاجر محلي، وجوائز أخرى لكارفور وشركة عمان للاستثمارات والتمويل (oifc) والشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار (أونيك) لجهودهم ومساهمتهم المتميزة.

 

تعليق عبر الفيس بوك