البنك الأهلي يقدم قروضا بفائدة 4.5% لفترة محدودة

مسقط - الرؤية

أطلق البنك الأهلي -أحد البنوك الرائدة في السلطنة- عرضا ترويجيا لفترة محدودة يتمثل في تقديم فائدة خاصة بمعدل 4.5% على أنواع معينة من القروض للأشهر الـ12 الأولى.

ويسري العرض لغاية 31 يوليو 2018؛ حيث سيحصل جميع العملاء على أسعار فائدة خاصة للأشهر الـ12 الأولى من فترة القرض عند تقديمهم لطلب الحصول على قرض شخصي أو عقاري خلال هذه الفترة. ويقدِّم العرض أسعار فائدة مميزة على القروض الجديدة أو زيادة سقف القروض أو شراء القروض. ويمثل العرض فرصة ممتازة لجميع العملاء الجُدد الذين يتقدمون بطلب للحصول على قروض والعملاء الحاليين الذين يتقدمون بطلب حد أدنى إضافي بقيمة 1000 ريال عماني للحصول على الفائدة. ولتكون مؤهلاً للاستفادة من العرض، فلابد من تقديم طلبك قبل 31 يوليو 2018، وسيبدأ معدل الفائدة من 4.5% سنويًّا، وسيستمر لمدة 12 شهراً، ثم سيرتفع المعدل ليصل إلى 5.99% سنويًّا ابتداءً من الشهر الـ13. وبشكل عام، فإن القسط الشهري الذي يدفعه العميل يبقى ثابتاً طوال فترة سداد القرض.

وقالتْ هناء الهنائية نائبة المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: نحرصُ على تقديم أفضل الأسعار لعملائنا من خلال العروض التي نبتكرها خصيصَا لهم، آملين أن تحقق أثرها الإيجابي من خلال إتاحة الفرصة لعملائنا للوفاء بالتزاماتهم المالية، ويسرني أن أنتهز هذه الفرصة لأشجع العملاء على التواصل معنا وزيارتنا للحصول على المزيد من التفاصيل.

وتقدم تسهيلات القروض الشخصية من البنك الأهلي، والتي تأتي تحت مسمى "قرضي"، مبالغ نقدية مع قرض بقيمة عالية، وخيارات سداد ميسرة ومناسبة، إضافة لأسعار فائدة تنافسية. ومع تقليص عدد الوثائق المطلوبة وتقديم تجربة خالية من المتاعب، يلبي "قرضي" كل أحلامك دفعة واحدة من خلال القروض؛ سواء كان هدفك توسيع أعمالك التجارية، أو تقديم أفضل تعليم لأبنائك، أو الاستمتاع بعطلة أحلامك مع أحبابك...وغيرها الكثير. كما يقدِّم البنك التمويل العقاري تحت اسم "منزلي"؛ متمثلاً في قرض المنزل الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. ومع الكثير من المميزات الجذابة التي تشمل مدة طويلة لسداد القرض والوثائق الأساسية ومعدلات فائدة جذابة، فإن امتلاك منزلك لم يعد حلماً بعيد المنال.

تعليق عبر الفيس بوك