"الهندسة والتكنولوجيا" توقع اتفاق تعاون مع جامعة امير كبير بايران

 

الرؤية – محمد قنات

وقعت الكليّة العالمية للهندسة والتكنولوجيا على مذكرة اتفاق مشترك مع جامعة امير كبير بإيران وشملت تبادل الأساتذة وفتح المجالات للطلاب للدراسة ما بين جامعة امير كبير والكلية العالمية للهندسة ومساعدة الكلية في بناء المختبرات ووسائل التعلم والبحوث.

كما شمل الاتفاق أيضاً تقديم كورسات ودورات تدريبية قصيرة لجميع المستفيدين في السلطنة

وقال د. تحسين علي رفيق عميد الكلية العالمية للهندسة والتكنلوجيا إن الاتفاق يأتي في إطار تعاون الكلية مع الجهات الخارجية والجامعات والمؤسسات الأكاديمية في المنطقة وخارجها.

وأضاف أنّ هذا الاتفاق يعد توسيعا لنطاق الشراكات التي تسعى إليها الكلية مع عدد من الجهات، وأن جامعة أمير كبير الإيرانية تعد من أشهر الجامعات في العالم من الناحية البحثية. وقد سبق وأن وقّعت الكلية اتفاقية شراكة مع عدد من الجهات من بينها جامعة غرب إنجلترا البريطانية التي تقدم جميع البرامج الدراسية.

ومن جانبه قال أحمد شوشتري مسؤول العلاقات الخارجية إن الهدف من توقيع الاتفاق توسيع العلاقات العلمية والثقافية مما يسهم بصورة كبيرة في توسيع مجالات التعاون بين الطرفين وأنه بجهود الطرفين ستكون العلاقات بين الكليّة العالمية وجامعة أمير كبير وطيدة من ناحية العلاقات البحثية والأكاديمية والعلمية مما ينتج عنه تبادل الخبرات في مختلف المجالات إلى جانب إقامة الدورات والكورسات المتبادلة.

تعليق عبر الفيس بوك