الجمعة, 21 سبتمبر 2018

اتفاقية بين "ميسرة" و"شرف دي جي" لتسهيل تمويل السلع

الثلاثاء 13 مارس 2018 07:09 م بتوقيت مسقط

اتفاقية بين "ميسرة" و"شرف دي جي" لتسهيل تمويل السلع

 

 

مسقط  - الرؤية

وقعت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية مذكرة تفاهم مع شرف دي جي لتوفير خيارات تمويل تنافسية ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، في إطار سعيها الحثيث لتعزيز تجربة زبائنها الكرام، حيث سيسهم التوقيع على هذه المذكرة في تسهيل تمويل السلع والبضائع  للزبائن. وأقيم حفل توقيع الاتفاقية مؤخرًا في مقر شرف دي جي بمسقط جراند مول، ومثل ميسرة محمد بن أحمد المعشني  المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية، في حين مثل شرف دي جي جانيش ميثرا، المدير الإقليمي (عمان، البحرين، قطر)  لدى شرف دي جي.

  وقال محمد بن أحمد  المعشني  المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: يأتي الاتفاق مع شرف دي جي كجزء من جهودنا الرامية إلى تقديم خيارات تمويل سهلة لزبائننا في جميع أنحاء السلطنة. وستواصل ميسرة جهودها من خلال توقيع شراكات مماثلة مع منافذ التجزئة في السلطنة لتمكين زبائننا الكرام من امتلاك السلع التي يرغبون في الحصول عليها بواسطة الحلول المالية والمنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تقدمها ميسرة. وبموجب الاتفاقية، ستقدم ميسرة دعمها لزبائن شرف دي جي عن طريق تمويل السلع التي يختارها المتسوقون وفقاً لشروط وأحكام الأهلية المنصوص عليها في ميسرة.

 وقال جانيش ميثرا، المدير الإقليمي (عمان، البحرين، قطر)  لدى شرف دي جي: نسعى جاهدين لتزويد زبائننا بقيمة استثنائية. وستعمل هذه الشراكة مع ميسرة على تحقيق راحة البال لزبائننا الكرام واختيار الأنسب لهم من بين خيارات التمويل المتاحة، حيث أصبح بإمكانهم الآن الاستفادة من حلول التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

 ودشنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية منذ انطلاق عملياتها مجموعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تخدم شريحة واسعة من زبائنها، الأمر الذي انعكس ايجابًا على ردود الزبائن الكرام. وتمكنت النافذة الإسلامية من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة، كما تسعى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.