الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

92 مركزا في مختلف محافظات السلطنة لتحسين التجربة المصرفية للزبائن

بنك مسقط يفتتح مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة بفرع الأنصب

الثلاثاء 13 مارس 2018 06:56 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يفتتح مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة بفرع الأنصب

 

مسقط - الرؤية

 

 

احتفل بنك مسقط بافتتاح مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة بفرع الأنصب بولاية بوشر بمحافظة مسقط تحت رعاية سعادة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي، عضو مجلس الشورى، وبحضور عبدالناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة لبنك مسقط، وحضور عدد من مسؤولي وزبائن البنك، ترجمةً لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".

ويهدف المركز إلى إيجاد قنوات تواصل متعددة تعزز علاقة البنك بزبائن الأعمال المصرفية المميزة وتطورها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح، حيث يوفر البنك مختلف الخدمات المميزة لزبائن (أصالة) بهدف استفادة الزبائن من مختلف هذه الخدمات والمزايا والحصول على قيمة مضافة أثناء تجربة هذه الخدمات مع بنك مسقط. ولدى البنك مجموعة من مراكز أصالة موزعة في مختلف محافظات وولايات السلطنة يبلغ عددها 92 مركزا مصممة لتقديم تجربة مصرفية متميزة.

وقال عبدالناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: نحرص دائما على الابتكار وطرح الخدمات والمزايا الحصرية التي تقدم قيمة مضافة للزبائن وتعزز من ريادتنا في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية بالقطاع المصرفي كما نولي خدمة الزبائن أولوية كبرى، ونحرص على الاهتمام بهذا الجانب. ومن هذا المنطلق يأتي افتتاح هذه المراكز في مناطق مختلفة بالسلطنة بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وتوفير كافة سبل الراحة للتمتع بتجربة مصرفية فريدة مع بنك مسقط.

وأوضح أن تصميم مركز أصالة يأتي خصيصاً لغرض تقديم تجربة مصرفية مبتكرة وذات طابع شخصي لزبائن الخدمات المصرفية المميزة من خلال توفير تشكيلة متنوعة من العروض والمزايا بما في ذلك تعيين مديري علاقات متخصصين في صالات خاصة ومريحة لمناقشة متطلباتهم المصرفية بشكل سريع وبإتقان. مشيراً إلى أن هذا العام يقوم البنك بافتتاح عدد من مراكز (أصالة) من بينها مركز في فرع معسكر المرتفعة بوزارة الدفاع، كما تم مؤخرا افتتاح أحد المراكز في فرع المعبيلة الصناعية وذلك بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن أصالة في كافة محافظات وولايات السلطنة.

وأكد الرئيسي أنّ استمرار بنك مسقط في هذا النهج وتعزيز دور البنك في خدمة زبائن الأعمال المصرفية المميزة يهدف إلى توفير احتياجاتهم اليومية سواء في مجال الأعمال أو أثناء السفر أو المجالات الأخرى ترجمةً لرؤية البنك الجديدة وهي: "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم". كذلك يحرص البنك على تقديم المزيد من الخدمات والعروض والمزايا الجديدة التي تلبي احتياجات الزبائن خلال الفترة المقبلة ولتحقيق ذلك قمنا بتعزيز التعاون مع مجموعة من المؤسسات سواء على مستوى المنطقة أو على مستوى العالم لتقديم عروض وتخفيضات حصرية، مقدماً الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم واختيارهم لبنك مسقط كمؤسسة مالية رائدة بالسلطنة.

وبهدف تشجيع زبائن الأعمال المصرفية المميزة على الادخار والتوفير ولتحقيق أحلامهم ونشر الفرح والسعادة في نفوسهم خصص بنك مسقط هذا العام جوائز مالية كبيرة لزبائن "أصالة" وذلك ضمن برنامج "المزيونة" حيث سيتم السحب شهرياً على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة" ولعدد 10 فائزين كل واحد منهم سيحصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال عماني الحد الأدنى لدخول السحوبات 30 ألف ريال في الحساب إضافةً إلى جائزتين شهرياً قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني الحد الأدنى لدخول السحوبات 30 ألف ريال في الحساب، والجائزة الكبرى 500 ألف ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام خاصة لزبائن "أصالة" الحد الأدنى 30 ألف ريال في الحساب. ولتوفير خدمة مميزة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة "أصالة"، فقد خصص البنك عدد من مديري علاقات الزبائن في مختلف مناطق السلطنة بهدف سرعة إجراء المعاملات وتخصيص مركز اتصال يعمل على مدار الساعة (2477999) ويمكن التواصل للرد على أي استفسار أو طلب خدمة لزبائن أصالة.