"عمان العربي" يرعى يوم العمل الخيري في "عزان بن قيس العالمية"

 

مسقط - الرؤية

رَعَى بنك عُمان العربي، مؤخرًا، فعالية "اليوم الدولي للعمل الخيري"، والتي نظمتها مدرسة عزان بن قيس العالمية، في إطار جهوده المبذولة لتعزيز دوره في تقديم الدعم للفعاليات المجتمعية. وقال هلال بن عمر السيابي رئيس المسؤولية الاجتماعية: نؤمن في بنك عُمان العربي بأهمية تقديم الدعم للأنشطة المجتمعية، وبالأخص تلك التي تركز على العمل الخيري والتطوعي، ونعد ذلك من الأدوار المهمة التي ينفذها البنك في سبيل تعزيز علاقتنا بالمجتمع المحلي. ومن خلال فعاليات كهذه، يُمكننا المساهمة بشكل مباشر وغير مباشر في دعم المؤسسات التي تواصل القيام بأعمال مهمة في مجتمعنا، وإحداث تغيير في حياة من هم بحاجة للمساعدة والدعم.

وأقيمتْ الفعالية في مبنى المدرسة ببوشر، وشهدت حضورَ عدد كبير من الزوار؛ حيث شملت الفعالية العديد من الأنشطة المتنوعة مثل المسابقات والعروض، والرسم على الوجوه، إضافة للسوق الخيري. وقد شارك عدد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الفعالية. وكجزء من رعايته للفعالية، شارك البنك بركن خاص به لعرض منتجاته وخدماته التي يقدمها للأفراد؛ حيث استعرضَ بشكل خاص حسابات الأطفال وخطة الادخار لتعليم الأطفال. وقد تمَّ ابتكار خطة الادخار لتعليم الأطفال؛ بهدف توفير وسائل فعالة لأولياء الأمور تسهِّل عليهم الادخار من أجل بناء مستقبل تعليمي أفضل لأبنائهم. وتستخدم الخطة نظام إلكتروني بالكامل يعمل على خصم مبلغ شهري من حساب ولي الأمر، وإيداعه لحساب الطفل بطريقة سهلة وميسرة.

ويستطيع أولياء الأمور الذين لديهم حساب لدى بنك عمان العربي فتح حسابات لأطفالهم؛ حيث سيتم تحويل مبلغ محدد مسبقًا بشكل تلقائي من حساب ولي الأمر إلى حساب الطفل بشكل شهري. ويتراوح مبلغ الادخار الشهري من 25 ريالا عمانيا إلى حد أقصى وقدره 5000 ريال عماني، ويمكن تعديله من قبل ولي الأمر في أي وقت ودون أي رسوم إضافية. وكجزء من الخطة، سيستفيد الحساب من سعر فائدة مميز وقدره 1.75% سنويًّا على رصيد الودائع الشهرية. وتوفر الخطة أيضًا مكافأة مالية قدرها 1.25% سنويًّا مرة كل ثلاث سنوات. وسيتم إضافة هذه المكافأة المالية فوق معدل الفائدة الحالية، وتمنح بشكل تلقائي بعد إيداع 36 من الودائع الشهرية المتتالية. وإضافة لمعدل الفائدة المميز والمكافأة المالية التي تمنح كل ثلاث سنوات، توفر خطة الادخار لتعليم الأطفال الكثير من المزايا الأخرى مثل ميزة التأمين المجاني على الحياة الذي يغطي بحد أقصى 50.000 ريال عماني في حال حصول أي حدث غير متوقع للوالدين المرتبطين بالحساب، وهو ما يضمن استمرارية دفع الودائع الشهرية للحساب.

ويُعدُّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغِّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك