"الزبير" تنجز المرحلة الخامسة من "تطوير القيادات التنفيذية"

مسقط – الرؤية

اختتمت مؤسسة الزبير المرحلة الخامسة من أصل 8 مراحل من برنامج تطوير القيادات التنفيذية بعنوان "استراتيجيات التفاوض وقدرة التأثير" تحت رعاية هاني بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير رئيس لجنة الموارد البشرية والتدقيق. ويهدف البرنامج إلى تعزيز الصف الثاني من القيادات في شركات ومؤسسات مجموعة الزبير ويأتي ضمن أهداف المؤسسة الرامية إلى إعداد القيادات التنفيذية المستقبلية في المؤسسة القادرة على تعزيز ثقافة الموظفين بشكل أكثر احترافية ووفق أحدث الأساليب العالمية والعالمية المتبعة في هذا المجال.

وتحرص مؤسسة الزبير على تدريب وتأهيل الموظفين في جميع شركاتها ومؤسساتها من خلال استقطاب وجلب أشهر المختصين والمدربين في العالم من أجل التدريب والتأهيل والحصول على الاستفادة القصوى من ذلك. كما تهدف المؤسسة إلى اتباع أحدث الأساليب العالمية والعلمية المطبقة في مجال التدريب والتأهيل لإعداد الصف الثاني من القياديين التنفيذيين والذي يأتي متوافقاً مع أحدث الأساليب العملية والعالمية المتبعة في هذا المجال.

 

وقدم المحاضرة البروفيسور أندي بريستو أحد كبار المختصين في مجال المبيعات في العالم والمبيعات الدولية ورئيس ومدرب تحفيزي للمبيعات. ومن جانبه قال هاني الزبير عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير: مستمرون في تطوير وإعداد القيادات التنفيذية في المؤسسة بهدف مواكبة التطور العالمي في مجال تحسين بيئات العمل، حيث يأتي برنامج تطوير القيادات التنفيذية من ضمن مجموعة من البرامج "SEED"  بهدف تطوير الكفاءات في المؤسسة والتركيز على إعداد القيادات في المؤسسة، حيث نعمل في الفترة الحالية على إعداد البرنامج الثاني من سلسلة برامج والتي تأتي تحت اسم " SEED" والهادفة إلى تطوير القيادات في مختلف الأعمال المؤسساتية المرتبطة بالأعمال والمتعلقة بالقطاعات المختلفة في مجموعة الزبير، ونحن سعداء بالنتائج التي حققها البرنامج إلى الآن وردود الفعل الإيجابية التي نسمعها بين الفينة والأخرى سواء من قبل المشاركين في البرنامج أو من قبل المؤسسات من داخل السلطنة وخارجها. مشيرا إلى أننا نأمل من هذا البرنامج تحقيق العائد والهدف المطلوب، والذي بدأنا نستشعر نتائجه من خلال تطور أداء بيئات العمل في مختلف الشركات والمؤسسات التابعة للمجموعة. وقال إننا وصلنا إلى المرحلة الثانية من برنامج بذور ومن المتوقع تدشينها في الشهر القادم بإذن الله.

 

تعليق عبر الفيس بوك