"مازيراتي" تستعرض جديدها في "جنيف الدولي"

مسقط – الرؤية

كشفت مازيراتي النقاب عن طرازات جيبلي، وكواتروبورتي، وليفانتي بلون أسود "total black" آسر في النسخة الـ88 من معرض جنيف للسيارات. ومن المعروف أن اللون الأسود هو لون الأناقة، لكنه أيضاً لون رياضي بامتياز، بالتالي يعكس هذه الشخصية الازدواجية التي تعدّ من جوهر علامة مازيراتي. ومن هذا المفهوم، ولدت نريسيمو كنسخة خاصة من سيارات مازيراتي لتسلط الضوء على حضورها الرياضي البارز وأدائها الخارق.

وتتميّز نسخة نريسيمو المصممة لطرازات جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي - والمتاحة في نسخة غرانسبورت – بطابعها الأسود الذي يطغى على كل السيارة، حيث يبرز عامل الإغراء في تصميم السيارات الثلاث الخارجي بفضل الطلاء بلون الأسود الداكن. ويتم دمج ذلك مع تقليم من الكروم الأسود في الجزء العلوي من إطار الشبك الأمامي للسيارة وشعار الرمح ثلاثي الرؤوس، بالإضافة إلى فتحات الهواء الجانبية وغطاء حجرة الأمتعة وشعارات مازيراتي الأيقونية على أعمدة C وفي الجزء الخلفي من السيارة. أما ألواح الشبك الأمامي ومقابض الأبواب ورؤوس العوادم وتقليم النوافذ، فهي تأتي بلون أسود حصري.

وتكتمل اللوحة في طرازي جيبلي وكاتروبورتي مع تقليم داكن للمصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED وخيار بين إطارات "أورانو" قياس 20 بوصة أو "تايتانو" قياس 21 بوصة باللون الأسود اللامع.

أما ليفانتي فيوفر ميزات إضافية مثل حمايات أمامية وخلفية لأسفل الجسم وحلقات سوداء لمصابيح الضباب، وهو متوفر مع خيار بين إطارات "نيريو" أو "إفستو" قياس 20 بوصة، أو إطارات "أنتيو" قياس 21 بوصة، كلهم في ألوان داكنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك