جولة استعادة الأمل لبوشر ومجيس والسيب.. والرستاق نحو الصدارة

"دوري الأولى" يدخل مبكرا محطة تحديد أطراف المربع الذهبي

مسقط - الرؤية

قطع الرستاق خطوات واسعة في مشواره لتعزيز صدارته والاقتراب من عودة مظفرة لـ"دوري الأضواء"، ليدخل اليوم لقاءه مع مجيس بآمال عريضة في الفوز لحساب الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم. وفي الجانب الآخر، يطمح بوشر في إحياء آماله، وتجاوز محنته، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتجاوز عقبة بهلا. بينما تجمع قمة الجولة السيب وصور، على ملعب الأول، في مواجهة تُنبئ بالإثارة والمتعة.

ويحتل الرستاق صدارة الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية؛ الأول جاء على ملعبه حين فاز على بوشر بثنائية بيضاء، ثم رحل إلى صور وعاد من هناك بالنقاط الثلاث وبهدفين مقابل هدف، ليواصل مغامراته خارج الديار بالعودة من السيب بفوز مستحق على الأخير، وبنتيجة 2/صفر، ليقترب كثيرا من التتويج باللقب.

وفي المقابل، يسعى مجيس لإيقاف الرستاق، ومواصلة اللحاق بركب الصدارة، والبقاء في دائرة المنافسة، بعد أن حقق فوزا وحيدا على بوشر 3/1، وتعادل مع بهلا 2/2، وخسارة بهدف يتيم من السيب ليحصد 4 نقاط، وفي الترتيب الثالث حاليا.

أما بوشر الذي يستضيف بهلا في محاولة للتعويض والعودة للمجموعة مجددا، فكان قد تكبد 3 خسائر متتالية، ويبدو أنه الحلقة الأضعف في التصفيات النهائية للصعود للأضواء، فخسر من الرستاق بثنائية، ثم من السيب بهدف، ومن مجيس بثلاثية مقابل هدف، ويقبع أخيرا بصفر من النقاط.

وفي لقاء يُتوقع له أن يشهد القوة والإثارة، يستضيف السيب صور، الأول حصد 4 نقاط من فوز وحيد على بوشر بهدف وتعادل سلبي مع بهلا وخسارة غير متوقعة على ملعبه صفر/2 من الرستاق؛ وبالتالي فلا مجال للخسارة على ملعبه وبين جماهيره، وهو الفريق الذي يوجد بين الأربعة الكبار في الكأس الغالية، وبالتالي يرى مراقبون أن وضع السيب بالدوري يختلف عنه في الكأس.

وفي المقابل، سيسعى صور للمحافظة على الوصافة واللحاق بالرستاق، بعد أن تمكن من محو خسارته من الرستاق صفر/2 إلى فوز على بهلا بهدف نظيف في الجولة السابقة، وكان قبل ذلك قد حقق فوزا صعبا على مجيس بهدف ليحصد 6 نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك