اختيار 300 مترشح لخوض المقابلات من إجمالي 12 ألف متقدم للفرص المتاحة

"أوربك" تنظم حملة توظيف محلية لذوي الخبرة ضمن خطط التوسع والنمو خلال 2018

 

مسقط - الرؤية

نظَّمت شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" حملة توظيف محلية لذوي الخبرة، بناءً على خطة التوسع والنمو التي تقوم الشركة بتنفيذها وخطة التوظيف المعتمدة لعام 2018؛ حيث استقطبت الحملة التي استمرت ليومين عددا كبيرا من المتقدمين لشغل الوظائف، حيث تم خلال هذه الحملة اختيار حوالي 300 مترشح لخوض المقابلات بعد استيفائهم لشروط القبول من أصل 12000 متقدم.

وتمر أوربك حالياً بمرحلة تحول كبيرة خاصة مع تشغيل اثنين من مشاريع النمو الاستراتيجية وهي مشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع خط أنابيب مسقط - صحار. ومن المقرر أن يتم تشغيل مشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية بحلول عام 2020. وستوفر هذه المشاريع فرص عمل مثرية ومليئة بالتحديات لأصحاب المواهب.

وقال نوفل السعيدي مدير عام خدمات الموارد البشرية: "أمامنا مستقبل باهر ستتحول فيه أوربك قريباً إلى لاعب رئيسي في السوق العالمية للمنتجات البتروكيماوية، ونحن في أوربك نواصل البحث عن الكوادر العمانية ذات المهارة المؤهلة بشكل عال لتعزيز فرقنا الحالية والعمل مع مشاريع أكبر، ومهمتنا تتمثل في خدمة عُمان بكل فخر وموظفونا هم أهم أصولنا".

وتؤمن أوربك إيمانا راسخا بدعم برنامج القيمة المحلية المضافة الوطني ولهذا تدرك أهمية تطوير الكوادر الوطنية لتولي مهام تتماشى مع خطط النمو الاستراتيجية طويلة الأجل الخاصة بالشركة. وعلى مر الأعوام، قامت أوربك بتدريب دفعات عديدة من العمانيين لشغل وظائف عديدة في الشركة. أما خلال الأعوام المقبلة، فتهدف أوربك إلى توظيف المزيد من الكوادر الوطنية المؤهلة لتشغيل المصانع الحالية والمستقبلية".

يشار إلى أن شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" واحدة من أكبر الشركات في سلطنة عمان ومن أسرع شركات النفط نموا في منطقة الشرق الأوسط. حيث تقدم كل من مصفاتي الشركة بالإضافة إلى مصنعي العطريات والبولي بروبلين الوقود والمواد الكيماوية والمنتجات الأولية في الصناعات البلاستيكية وغيرها من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي والتصدير للأسواق العالمية. ومن أجل مواصلة تلبية احتياجات السلطنة والأسواق العالمية، ترتكز رؤية أوربك في أن تصبح شركة ذات تنافسية عالمية في مجال التكرير والصناعات البتروكيماوية بكفاءات عمانية تفخر بها السلطنة ومن خلال العمل باستدامة لخلق قيمة مضافة وأن تكون الخيار الأفضل لشركائها؛ مستلهمة في تحقيق نجاحها من أفضل الممارسات المطبقة في الصناعات النفطية ومن عناصر قيمها المتمثلة في المحافظة على سلامة عملياتها وبيئتها المحيطة، إضافة إلى اهتمامها بتنمية قدرات موظفيها والتزامها بتعزيز خدمة عملائها وخدمة عمان بكل فخر.

تعليق عبر الفيس بوك