"أوريدو" تدعم التحول الرقمي في "الصغيرة والمتوسطة"

مسقط – الرؤية

تركز Ooredoo ضمن استراتيجيتها على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال رفدها بأحدث التقنيات والخدمات الرقميّة التي من شأنها تمكينها من النمو والتطور وتحقيق أهدافها المنشودة، حيث تقوم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بدورٍ بالغ الأهمية في الاقتصاد الوطني ويبلغ عددها ما يزيد عن 23,000 مؤسسة في السلطنة.

وقال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إيجاد أفكار وفرص وظيفية جديدة تعزز من الاقتصاد الرقمي بالسلطنة. ولا شك أن الابتكار يلزمه دعم تقني وخدمات اتصالات بأعلى مستويات الجودة وشركاء موثوقون لضمان تحقيق النمو المستدام. وانطلاقاً من خبراتنا في Ooredoo وكوننا رواد التحول الرقمي في السلطنة، نواصل تركيزنا دائما على تلبية المتطلبات المتجددة لمجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ ويظهر ذلك جلياً في اعتمادنا عليها في تصميم علاماتنا التجارية. ويبرز التزامنا بتغيير المشهد الرقمي من خلال عروضنا المختلفة والتي تهدف إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الابتكار والنمو من خلال اتباع أحدث التقنيات الرقمية.

ويُعد التحول الرقمي عبارة عن عملية تغيير أسلوب الأعمال الحالي من خلال استخدام واتباع استراتيجيات وتقنيات رقمية مختلفة خلال عمليات الشركات والمؤسسات. ويكمن الهدف وراء ذلك في استخدام التقنية المتاحة لإيجاد عائدات جديدة وفرص إنتاجية ذات قيمة أكبر بشكل أكثر فعالية وأقل تكلفة. ويمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من فرص ومزايا لا متناهية للتحول الرقمي تتضمن التمكن من التنافس مع الشركات والمؤسسات العالمية، وإتمام المهام التي تستغرق وقتا طويلا والتحول إلى كيان منتج يمتع بالكفاءة والجودة المطلوبة، إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى. ولا يقتصر النفع الذي سيعود على التحول الرقمي على تطور ونمو المؤسسات فحسب بل يتضمن أيضاً إثراء تجربة عملائهم بخدمات ومنتجات أفضل.

ومنذ تدشينها تلتزم Ooredoo بأن تكون في مقدمة الشركات التي تساهم في نمو مجتمع الأعمال بالسلطنة من خلال خدماتها المميزة التي تقدمها لعملائها التجاريين في مختلف القطاعات الاقتصادية المختلفة. وتطرح الشركة حلولا مبتكرة لتعزيز أعمال الشركات بمختلف أحجامها ودعمها في تحقيق النمو المستدام والمساهمة بدورٍ فاعل في نمو السلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك