"العمانية للغاز المسال" تنجز 25 مليون ساعة عمل "دون حوادث"

 

صور- العمانية

حققت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إنجازًا جديدًا يضاف إلى سلسلة إنجازاتها وذلك بإتمامها بنجاح 25 مليون ساعة عمل دون وقوع أي حوادث أو إصابات مضيعة للوقت.

ويأتي هذا الإنجاز ترجمة حقيقية لمراعاة الشركة لأهمية السلامة في عملياتها، والتزامها بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة الواجب تطبيقها في بيئة العمل. كما يأتي هذا الإنجاز ليترجم الجهد الذي توليه الشركة للمواضيع المتصلة بالصحة والسلامة والبيئة؛ حيث عملت الشركة أكثر من 2800 يوم عمل أي ما يقارب 8 سنوات متتالية دون وقوع حوادث مضيعة للوقت. ويعزى هذا الإنجاز إلى تضافر جهود القوى البشرية العاملة بالشركة وامتثالها التام للممارسات الآمنة المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة علاوة على تأكيد الشركة على أهمية تطبيق وممارسة قواعد الصحة والسلامة في مواقع العمل.

وهنأ حارب بن عبد الله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الموظفين على هذا الإنجاز الذي جاء تعبيرًا عن التزام الشركة بأهمية تطبيق وممارسة قواعد الصحة والسلامة في مواقع العمل واهتمامها بغرس ذلك لدى جميع الموظفين والمتعاملين معها عبر سلسلة التوريد بأكملها.

من جانبه، قال موسى بن محمد الحبسي مدير عام الصحة والسلامة والبيئة بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إن هذا الإنجاز جاء نتيجة العمل الدؤوب والجهود الحثيثة في غرس ثقافة الالتزام بقواعد الصحة والسلامة على مستوى الموظفين وموظفي الشركات المتعاقدة مع الشركة، موضحًا أن ثقافة السلامة في الشركة تتضمن تدريبات على حالات الطوارئ والأزمات ومحاضرات دورية حول الصحة والسلامة للموظفين بشكل عام لزيادة نسبة الوعي لدى الموظفين حول الأضرار المحتملة وكيفية احتوائها، متمنياً من الشركة الاستمرار في تحمل مسؤولية سلامة جميع العاملين بالشركة سواء الموظفين أو موظفي الشركات المتعاقدة مع الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك