منفذ جديد لـ"أواصر" في "سيتي سنتر" القرم

مسقط – الرؤية

افتتحت أواصر منفذاً جديدا بسيتي سنتر القرم ضمن خططها المستمرة للتوسع لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكافة زبائنها. وتعد أواصر أسرع مزود لخدمات النطاق العريض في السلطنة حيث حازت مؤخرا جائزة اختبار السرعة من قبل Oolka صاحبة التطبيق الأول عالميا لاختبار شبكات الإنترنت speedtest.net .

وتولي أواصر اهتماما بالغا لرفع مستويات الابتكار بطريقة ميسرة للزبائن، وسيسهم هذا المنفذ بتوفير الخدمات اللازمة للعملاء بصورة أفضل. ومن ضمن الخدمات التي يقدمها هذا المنفذ: الاشتراك في باقات جديدة وتحديث الاشتراك وخدمة دفع المستحقات إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى التي ستطرح مستقبلاً.

وقد اختير موقع منفذ أواصر بعناية فائقة، حيث يقع مقابل سينما فوكس وبجانب المحلات التي يكثر ارتيادها. كما يعمل في منفذ أواصر عدد من الموظفين المؤهلين والمتخصصين في تقديم خدمات ذات جودة عالية وهم على أتم استعداد لتقديم وشرح الخدمات الفريدة التي تقدمها أواصر. ويعزز افتتاح هذا المنفذ النهج الذي اتخذته أواصر لضمان جودة الخدمات التي تقدمها وراحة عملائها وذلك لخدمتهم بفعالية عالية.

وتمتد ساعات العمل في منفذ أواصر بسيتي سنتر القرم من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساء ابتداءً من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء، ومن الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة عند منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

وقال عصام الإسماعيلي رئيس القسم التجاري في أواصر: شهدت عمان تغييرات سريعة في الابتكار وفي المجال التقني ونظرًا للحاجة الماسة لتطوير آلية تقديم الخدمات، أنشئ هذا المنفذ ليعكس التزام أواصر لإنشاء منصّات جديدة للوصول لعملائهم وتقديم الخدمات بكفاءة عالية. وأضاف أنّ الخدمات التي تقدمها أواصر تعتمد على أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً كما تستهدف فئات مختلفة من المستخدمين. وتسعى أواصر لافتتاح صالات جديدة في مناطق مختلفة من السلطنة وبدء تنفيذ خدمات جديدة في المستقبل لخدمة القطاعين السكني والتجاري.

 

تعليق عبر الفيس بوك