"سفريات مزون" تجمع خدماتها تحت سقف واحد في موقع جديد

مسقط – الرؤية

انتقلت شركة سفريات مزون مؤخرا إلى مكاتبها الرئيسية الجديدة الواقعة في شارع ريكس رود، لجمع عملياتها تحت سقف واحد. ومزون هي وكيل المبيعات العامة للعديد من خطوط الطيران العالمية مثل خطوط جت الجوية، والخطوط الجوية السريلانكية، والخطوط الجوية السويسرية الدولية، والخطوط الجوية الألمانية (لوفتهانزا)، ومصر للطيران، والخطوط الجوية السنغافورية الدولية، والملكية الأردنية، والخطوط الجوية الإيرانية، وخطوط موريشيوس وطيران الشرق الأوسط.

وقال رياض كوتيري، الرئيس التنفيذي للعمليات إنّ العمل تحت سقف واحد هو قرار استراتيجي اتخذناه من أجل تعزيز تفوقنا في خدمة العملاء ومن أجل إدارة عملياتنا بطريقة أكثر حكمة. وقد أظهر عملاؤنا ثقتهم في علامتنا التجارية، وسنواصل تقديم خدمات ذات نوعية جيدة من أجل الحفاظ على هذا الاعتراف بنا كوننا العلامة التجارية الاكثر ثقة في عمان. والفضل كل الفضل في ذلك يعود إلى فريقنا الذي عمل جاهدا على مدى السنين الطويلة من أجل هذا الإنجاز الكبير وتحقيقه.

وكانت شركة سفريات مزون منحت مؤخرا جائزة "العلامة التجارية الأكثر ثقة في عمان لعام 2017" في فئة السياحة والسفر من قبل صحيفة مسقط دايلي، تحت رعاية سمو السيد طارق بن شبيب بن تيمور آل سعيد. وسلم الجائزة معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي، وزير التجارة والصناعة.

وانطلاقا من كونها أفضل وأرقى مزود لخدمات إدارة الوجهات في عمان، ومع سنوات طويلة من الخبرة العملية الواسعة، تقوم مزون بتقديم  تجربة سفر فريدة من نوعها للمسافرين من رجال الأعمال والسياح. وتلبية لاحتياجات المسافرين الافراد منهم والمجموعات ولسوق الاجتماعات والمعارض والحوافز والمؤتمرات، فقد تمّ تعيين سفريات مزون شركة لإدارة الوجهات للكثير من كبرى شركات تنظيم الرحلات السياحية من الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا والشرق الأقصى.

وستوفر شركة مزون للرحلات السياحية، وهي قسم تابع لسفريات مزون، حزم سياحية وخدمات للعملاء داخل السلطنة وخارجها من نفس المقر، في حين تستمر في خدمة عملائها داخل وخارج محافظة مسقط من خلال فروعها في الغبرة بمسقط، صحار وصلالة. بينما سيواصل مكتب الشحن ونقل البضائع أعماله في مطارمسقط الدولي من أجل عمليات أسرع وأكثر سلاسة. وسيعزز هذا القرار التزام شركة سفريات مزون بتقديم خدمات ممتازة لزبائنها الكرام، وهي السمة التي جعلت من هذه العلامة التجارية واحدة من أكثر الشركات ثقة في عمان.

تعليق عبر الفيس بوك