صحار يواجه السيب والشباب يلتقي النصر بالكأس الغالية

 

 

الرؤية - أحمد السلماني

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم والتي أجريت بقاعة المؤتمرات بإستاد السيب تحت رعاية محسن المسروري النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة عن مواجهة صحار للسيب وسيلتقي الشباب النصر.

هذا الدور سيلعب بنظام الذهاب والإياب، حيث ستلعب مباريات الذهاب 17 مارس المقبل ليستقبل صحار السيب بالمجمع الشبابي بصحار ويشهد إستاد السيب ضيافة الشباب للنصر في حين ستلعب مباريات الإياب مساء 30 من نفس الشهر، حيث سيستقبل السيب صحار في حين سيرحل الشباب لمواجهة النصر في صلالة.

وجاء تأهل صحار لهذا الدور بعد إقصائه لبهلا في الدور ال32 3/صفر وأسقط من طريقه المضيبي في الدور الـ16 5/4 بضربات الحظ الترجيحية وأزاح أهلي سداب في دور الثمانية عندما تعادل معه ذهاباً سلبيا وأجهز عليه بثنائية نظيفة إيابا .

في حين تأهل السيب بعد إزاحته لصلالة في الدور الـ 32 بثنائية نظيفة وفاز على صحم 2 / 1 في دور الـ16 في حين أقصى السويق القوي 1/صفر ذهابا وتعادل معه سلبيا إيابا ليصل إلى هذا الدور.

كما تأهل الشباب على حساب مجيس بثنائية نظيفة ثم أقصى نزوى في الدور الـ16 بثلاثية مقابل هدف وتمكن من الوصول لهذا الدور بعد فوزه ذهابًا على صور بهدف وخسر أمامه إيابا 2/3 .

ووصل النصر لهذا الدور بعد إقصائه النهضة العنيد 3/1 ثم اكتسح الرستاق 5 / صفر وتمكن من هزيمة البشائر ذهابا في الدور ربع النهائي 3/1 وكرر فوزه عليه إيابا في صلالة 1/صفر.

 

تعليق عبر الفيس بوك