صندوق تقاعد الخدمة المدنية يعرض أهم إصداراته في معرض الكتاب

مسقط - الرؤية

يشارك صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية في فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الثالثة والعشرين خلال الفترة من 21/2 ـ 3/3/2018م، وذلك بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض سعياً من الصندوق للتواصل مع الجمهور حيث يعد معرض مسقط الدولي للكتاب من أهم النوافذ الجماهيرية التي يحرص الصندوق على المشاركة فيها لما له من أهمية ثقافية وإعلامية كبيرة واستقطابه مختلف شرائح المجتمع.

وتشتمل مشاركة الصندوق هذا العام على عرض أهم إصدارته مثل مجلة (التقاعد) وهي مجلة دورية متخصصة تعنى بنشر التوعية وثقافة التأمين الاجتماعي ودليل التقاعد وهو عبارة عن مجموعة كتيبات تضمنت نبذة تعريفية عن الصندوق والمستحقات التقاعدية ومعاشات الورثة المستحقين إضافة إلى الاشتراكات وضم مدد الخدمة كما يعرض ركن الصندوق دليل خدمة المراجعين.

     كذلك تشمل المشاركة بالمعرض الرد على الاستفسارات المتعلقة بطبيعة عمل الصندوق وبأحكام قانون معاشات ومكافآت ما بعد الخدمة المدنية لموظفي الحكومة العمانيين والخدمات التي يقدمها الصندوق للمستفيدين من خدماته.

تأتي المشاركة هذا العام ضمن النهج المتواصل الذي عمل عليه الصندوق خلال السنوات الماضية والمتمثل في التواصل المباشر مع الجمهور من خلال المشاركة في هذه الفعالية الثقافية المهمة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك