"Ooredoo" تتيح للعملاء تصميم باقاتهم الرقمية حسب الاستخدام الشخصي

مسقط - الرؤية

أعلنت Ooredoo تعاونها مع شركة ماتريكس لتتيح لعملائها الحرية في تصميم باقاتهم الرقمية، للمرة الأولى بالسلطنة.

ومن خلال الخطوة الجديدة، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بالإنترنت بشكل غير مسبوق؛ حيث قامت Ooredoo بتطبيق نظام (MATRIXX Digital Commerce) خلال أقل من 6 أشهر، والذي زوَّدها بالبنية الأساسية اللازمة لإطلاق عروضها الرقمية الجديدة بشكلٍ أسرع. وعبر هذه الباقات الجديدة القابلة للتخصيص، سيكون بإمكان العملاء تصميم باقاتهم مسبقة الدفع على الإنترنت، من خلال تطبيق Ooredoo Oman؛ بما يلبي متطلباتهم الفردية، وفي نفس الوقت الاستمتاع ببيانات غير محدودة لمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي. وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط؛ حيث تشكل أسلوبا إلكترونيا صُمم خصيصاً لتمكين العملاء من اختيار باقاتهم بما يتناسب مع احتياجاتهم.

وقال إيان دنش الرئيس التنفيذيّ لـOoredoo: لدى عملائنا دائماً توقعات كبيرة فيما يتعلق بتجربتهم الرقمية؛ ومن هذا المنطلق، قمنا باختيار برنامج ماتريكس (MATRIXX Software) ومنصتها (MATRIXX Digital Commerce) لكي نتمكن من تعزيز جهودنا لتغيير المشهد الرقمي بالسلطنة، وتحقيق إنجازٍ جديدٍ لنواصل بذلك إثراء تجربة عملائنا الرقمية في مختلف الأوقات.

وبمجرد إطلاقها في السوق، سيتطلب من عملاء Ooredoo الجدد الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة المبتكرة والأولى من نوعها أن يقوموا بشراء شريحة تعريف شخصية (SIM) عبر تحميل تطبيق Ooredoo Oman واختيار رقم وطريقة الاستلام المناسبة، أو عبر زيارة إحدى صالات Ooredoo الـ50، الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. كما يمكن للعملاء الحاليين الترقية إلى الخدمة الجديدة مجاناً عبر تطبيق .Ooredoo Oman

تعليق عبر الفيس بوك