منصة جديدة لإدارة علاقات العملاء تعزيزا للخدمة

"العمانية القطرية للتأمين" تدشن خدمة تقديم مطالبات السيارات إلكترونيا تسهيلا على العملاء

مسقط – الرؤية

دشنت الشركة العُمانية القطرية للتأمين خدمة إدارة مطالبات السيارات إلكترونيا بحضور ممثلي الهيئة العامة لسوق المال والسفارة القطرية بمسقط. وتمكن الخدمة العملاء من إكمال مطالباتهم عن طريق الإنترنت مما سيعزز تجربة العملاء مع الشركة. وتدل الخطوة على الموقع الريادي للشركة في السوق العماني ومسايرتها للتطور وتوفيرها أحدث التقنيات التي تضمن تمتع كافة العملاء في السلطنة بخدمات عالية الجودة والمستوى.

وبعد التعرض لحادث سواء كان التأمين طرفا ثالثا أو تأمينا شاملا أصبح بإمكان عملاء الشركة العمانية القطرية للتأمين الآن تسجيل مطالبات السيارات على موقع الشركة، وهو ما يضمن سهولة متابعة مطالباتهم من أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى زيارة أي فرع أو الانتظار في الصف. تتم عملية تسجيل المطالبات بمنتهى السهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة.

وتعليقاً على تدشين هذه الخدمة الجديدة، قال نافين كومار، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين: ندرك أن عملية تقديم المطالبات من العمليات الصعبة على كثير من العملاء ولهذا بذلنا كل جهد ممكن من أجل تبسيط العملية وجعلها أسهل وأسرع من خلال توفير حلول عن طريق شبكة الإنترنت تمكن العميل من تقديم المطالبة بنفسه ومن متابعة تطورها من أي مكان وفي أي وقت وبدون أي عناء.  كما لا يفوتني التأكيد على أن هذه الخدمة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة لتعزيز تجربة العميل في كافة النقاط.

وأضاف أن التعامل مع المطالبات الصحيحة بشكل سريع وفعال مهم جدًا بالنسبة لنا أيضا وهو في صميم ما نقوم به بشكل يومي كشركة تأمين عندما يتعرض أي من عملاء الشركة لحادث. وهذه الخدمة الجديدة مصممة بشكل خاص بحيث تتم عملية تقديم المطالبات ومتابعتها بشكل أسرع وأسهل ويلبي متطلبات وتوقعات العميل. كذلك فإن هذه المبادرة تدل على أن الشركة العمانية القطرية للتأمين دوما  رائدة في مجال توظيف أحدث التقنيات المتوفرة في السوق والتي تضمن حصول العملاء على أعلى قيمة وجعل تجربتهم ليس لها مثيل. نحن نفخر بهذه الخدمة التي نقدمها للعملاء الواعين في سلطنة عمان.

وقال فريدريك - نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: لتعزيز هذه الخدمة الجديدة، وفرت الشركة منصة إدارة علاقات عملاء وهو المنزل الذي يوفر الكثير من المزايا لأنها تساعد العملاء على الاستفادة من المعلومات الصحيحة والسريعة التي يمكن الوصول لها عن طريق ممثلين للشركة العمانية القطرية للتأمين وهو ما يضمن سهولة الوصول إلى المعلومات المطلوبة بمجرد الضغط على زر. علاوة على ذلك تم تفعيل منصة إدارة علاقات العملاء ودمجها مع العديد من قنوات التواصل مع العملاء سواء كانت تلك القنوات مباشرة أو عن طريق الإنترنت أو مركز الاتصال أو الرسائل النصية القصيرة أو الروابط الخاصة ببوابات الدفع الإلكتروني وعليه فإنها توفر لممثلينا شاشة واحدة تضمن تواصل العميل بشكل كامل معنا وهو الأسلوب الذي أطلقنا عليه رؤية 360 درجة، كما تم دمج الكثير من المعلومات داخل منصة إدارة علاقات العملاء بحيث يمكننا تقديم العروض المناسبة للعملاء المحتملين. علاوة على ذلك فإنَّ منصة إدارة علاقات العملاء توفر لنا الفرصة لمتابعة العملاء المحتملين وإدارة متطلبات عملائنا الحاليين بداية من التواصل معنا لأول مرة وحتى إنهاء المعاملة. كذلك فإننا نحرز تقدماً في دمج هذه المنصة مع وسائل التواصل الاجتماعي بما يؤدي إلى تحسين قنوات التواصل مع العملاء بشكل أكبر وأكثر فعالية.

تعليق عبر الفيس بوك