"المها" ترفع عدد محطاتها إلى 207 بمختلف المحافظات

 

مسقط – الرؤية

تواصل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية توسيع انتشارها في مختلف محافظات وولايات السلطنة، من خلال تنامي شبكة خدماتها، حيث افتتحت مؤخرا محطة وقود جديدة في منطقة الغريين بولاية المضيبي، وبذلك ترتفع عدد محطات "المها" إلى 207 محطات.

ويأتي افتتاح المحطة الجديدة في ولاية المضيبي تأكيداً لمواصلة تعزيز مستويات حضور "المها" الجغرافي على مستوى الولاية بشكل خاص، والسلطنة بشكل عام، وإتاحة المجال أمام شريحة أكبر من الجمهور للاستفادة من خدمات ومنتجات الشركة، حيث ستقدم المحطة لروّادها خدمات التزود بالوقود بأنواعه الثلاث، M95، M91، والديزل.

وتعتزم "المها" خلال العام الجاري افتتاح 9 محطات جديدة في مواقع حيوية بمختلف ولايات السلطنة، وتحديث وتطوير 8 محطات قائمة، حرصاً على تلبية النمو المتزايد على خدمات ومنتجات الشركة، حيث سيجري افتتاح محطتين جديدتين في منطقة ديل آل عبدالسلام في ولاية صحم، وفي منطقة حي التراث بولاية نزوى قريبا.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة المها: مع افتتاح هذه المحطة، نؤكد في المها أننا ملتزمون بالتوجه الاستراتيجي الأشمل لشركتنا المتمثل في تلبية احتياجات الطاقة اليومية لمختلف المحافظات بالسلطنة وفق أعلى مستويات الجودة، وهو ما نعتبره الدافع الأساسي لنا، مشيراً إلى أن أبرز أولويات "المها" لعام 2018 يمثل في الارتقاء بمستوى الخدمات، وتوفير المزيد من الخيارات التي تضمن راحة زبائنها، وذلك استكمالاً لمسار التحول النوعي الذي اتخذته لترسيخ موقعها كشركة تجارية. فخورون بهذا الإنجاز، وسنواصل العمل جاهدين لمواصلة تعزيز تجربة زبائننا سواء على مستوى الخدمات والمنتجات عالية الجودة أو فيما يتعلق بالتواجد الجغرافي، مع التركيز الكامل على معايير الصحة والسلامة بنسبة 100 في المائة في جميع عملياتنا.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال بالشركة: نهنئ فريق العمل في شركة "المها" على افتتاح محطة "الغريين" بالمضيبي، حيث تعكس هذه الجهود المتواصلة والمتمثلة بتوسيع شبكة محطاتنا الخدمية الالتزام والحرص على توفير خدمات أقرب إلى الجمهور وعلى تخفيف الأعباء عنهم أينما كانوا، انطلاقا برفع مستوى الخدمات المقدمة لزبائننا ونهجنا التوسعي في مختلف المناطق بالسلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك