4 فائزين بـ 100 ألف ريال ضمن جوائز "الوطني العماني"

 

مسقط – الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن 4 فائزين بجوائز سحوبات برنامج حساب الكنز التي وصلت قيمتها الإجمالية إلى 100,000 ريال عُماني. وتحت رعاية السيدة خولة بنت حمود الحارثية، الرئيسة التنفيذي لإنجاز عُمان، أجرى البنك أول سحوبات الكنز للعام 2018 في ملعب الموج للجولف ذي الـ 18 حفرة بحضور كوكبة من عملاء البنك.

وكان البنك الوطني العُماني أعلن أن نسخة برنامج الكنز لعام 2018 ستكون الأكبر من نوعها منذ انطلاق أعماله بالسلطنة. ومن المخطط أن تضم الجوائز أكثر من 15,684 فائزا من جميع أنحاء السلطنة حيث ستصل قيمتها النقدية إلى 3,251,684 ريالا عُمانيا. وانطلاقاً من استراتيجيته التي تضع عملائه في مقدمة أولوياته، قام البنك بتصميم برنامج جوائز حساب الكنز لغرس وتشجيع ثقافة التوفير والادخار من خلال إتاحة الفرصة لعملائه للفوز بجوائز نقدية قيَمة وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم المالية. وقد شهد سحب هذا الشهر فوز أربعة من سعداء الحظ بـ 25,000 ريال عُماني لكل منهم بينما فاز ثلاثة آخرين بجائزة 100 ريال عُماني خلال السحب الفوري.

ويشار إلى أن سحب شهر يناير جاء ضمن السحوبات الخاصة نظراً لتزامنه مع فعاليات بطولة البنك الوطني العُماني المفتوحة لجولة التحدي الأوروبية بي جي أيه الأولى من نوعها على مستوى السلطنة. وخلال البطولة، تحولت القرية العامة في الموج للجولف إلى ساحة مفعمة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية المرحة حيث تضمن قلاع القفز والجولف المصغر بالإضافة إلى تشكيلة من أجنحة بيع المأكولات.

تعليق عبر الفيس بوك