تدريب موظفي "أسمنت عمان" على "الإنجليزية لبيئة العمل"

مسقط - الرؤية

احتفلت الكلية الحديثة للتجارة والعلوم باستكمال دورة "اللغة الإنجليزية لبيئة العمل"، التي أقامها مركز الدراسات العليا والمهنية -التابع للكلية الحديثة للتجارة والعلوم- لموظفي شركة أسمنت عمان، بحضور أعضاء مجلسي إدارة شركة أسمنت عمان والكلية الحديثة للتجارة والعلوم وكامل هيئة التدريس، وعدد من الحضور من الشخصيات العامة.

وتعد دورة "اللغة الإنجليزية لبيئة العمل"، التي صممها خبراء اللغة الإنجليزية من الكلية الحديثة للمهنيين العاملين في قطاع الشركات، إحدى الدورات التي ينظمها مركز الدراسات العليا والمهنية للكلية الحديثة، والتي تم صياغتها للمتعلمين الكبار لتزويدهم بالمهارات اللازمة في اللغة الإنجليزية التي قد تساعدهم على تطوير حياتهم المهنية وزيادة فرص العمل والوظائف لهم. وإلى جانب دورة اللغة الإنجليزية لبيئة العمل، يقدم المركز دورة اللغة الإنجليزية للتعليم المستمر، إضافة لدورات خاصة للتهيئة لاختبارات "إيلتس"، واتحاد النقل الجوي الدولي، كما يقدم مجموعة من الدورات القصيرة المتخصصة الأخرى.

وتأتي الدورة كثمرة للتعاون الناجح بين الكلية الحديثة وشركة أسمنت عمان المستمر منذ سنتين؛ حيث يواصل بعض موظفي شركة أسمنت عُمان دراستهم في المستوى الأعلى للدورة ابتداء من هذا الشهر، إضافة لمشاركتهم في دورات أخرى؛ مثل: اللغة الإنجليزية للهندسة، التي تلبي متطلبات اللغة للمهندسين في شركة أسمنت عمان.

ورحب الدكتور أحمد النعماني عميد الكلية الحديثة، بالمشاركين في الدورة والاحتفال، مشددا على أهمية التعاون بين شركة اسمنت عمان والكلية الحديثة، الذي يؤكد أن قطاع الصناعة يدرك أهمية اللغة الإنجليزية في تنمية مواردها البشرية.

وقالت أليكساندرا مينيتش المنظِّمة والمنسقة لدورة "اللغة العربية لبيئة العمل" في الكلية الحديثة، لطلابها، إنها فخورة بما رأته من نتائج إيجابية في تطوير لغتهم، لكي يتولوا مسؤولية تطويرهم التعليمي. كما قدمت الشكر لهلال الضمري المدير الأول للإنتاج في شركة أسمنت عمان، وذلك لدعمه للتعليم والتطوير المهني للعاملين في شركته.

تعليق عبر الفيس بوك