"عبد الصمد القرشي" تخدم عملاءها بالذكاء الاصطناعي

مسقط - الرؤية

وظفت شركة عبدالصمد القرشي رائدة صناعة العطور الذكاء الاصطناعي لخدمة عملائها وتمكينهم من تحليل هويتهم العطرية، واختيار الأصناف العطرية المناسبة لهم، والأقرب لذائقتهم المميزة، ويحمل المشروع مسمى "النوتة العطرية"؛ في خطوة تعد الأولى على مستوى الوطن العربي.

وتوفر الشركة الخدمة في معارضها المنتشرة حول العالم، والتي يزيد عددها على 400 صالة عرض. وتتلخص فكرة المشروع في توظيف الذكاء الاصطناعي كسلوك تم تطويره وفق خصائص معينة، لتمكين البرامج الحاسوبية من محاكاة القدرات الذهنية البشرية وأنماط عملها، لمساعدة العميل في الوصول للعطر المناسب لاهتماماته.

ويعتمد اختيار العطر على العواطف، إلى جانب المنطق الذي يمثل أحد عناصر "الذكاء الاصطناعي"؛ لتتبع عطورك المفضلة من نفس العائلة العطرية، والعائلة التي ينتمي إليها العطر؛ من خلال تحليل المكونات التي تصنع الرائحة.

ويُمكن تقسيم العائلات العطرية إلى فئات ثانوية، على سبيل المثال؛ حيث تملك عائلات العطور الشرقية أربعة فئات: الشرقي الناعم، الزهور الشرقية، الخشب الشرقي وشرقيات أخرى، وكل عائلة عطرية تملك شخصية فريدة، وبالغريزة ستختار العطور التي تُشعر العميل بأنها مناسبة، عندما تجد رائحتك المفضلة.. كل ما عليك هو التوجه لأقرب فرع لتحلل هويتك العطرية.

تعليق عبر الفيس بوك