"شيري تيجو7" تبهر الشباب بأناقة التصميم وقوة الأداء

مسقط – الرؤية

شهدت السلطنة مؤخرا إطلاق سيارة شيري تيجو 7 الجديدة كليا المصممة للعملاء من الشباب وأصحاب التفكير المتقدم للتجول داخل المدن. وتعمل تيجو 7 على تلبية احتياجات وتوقعات المشترين من حيث التصميم والجودة والديناميكية والجدارة عند وقوع الحوادث.

وتمثل تيجو7 طراز السيارات الرياضية بين منتجات شيري 2.0 لتر. وتم تصميم هذا الطراز لجذب المستهلكين الشباب الذين يعشقون الأناقة، والقوة الاستثنائية والتحكم. ويعزى الأداء المتميز الذي تقدمه تيجو 7 إلى حد كبير إلى منصة تي 1 اكس، التي تتطابق مع إنتاج وحدات السيارات الرئيسية في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكوريا.

وباعتمادها على فلسفة تصميم "الحياة في الحركة" الجديدة كليا، تتبنى شركة تيجو 7 لغة تصميم تدفق المياه إتش.دي.إس لتطوير الهيكل الأكثر مستقبلية والأنيق، مما يسلط الضوء على سحر الطاقة. هذا الطراز يحتوي على شبك أمامي على غرار التموج، ومصباح ترايدنت، ومصباح مخلب النمر الخلفي بتقنية إل إي دي، والخطوط المتموجة، مما يجعل إمكانية التعرف عليها بسهولة، إضافة إلى كافة المزايا التي تعمل كهربيا في حين تجمع تماما بين التكنولوجيا والأناقة والتصميم الجمالي.

وكأول طراز من شيري باستخدام منصة تي 1 اكس، تيجو 7 تتميز بشاسيه لديه قوة منقطعة النظير. وقد تم تجهيز هذا الطراز مع 2.0 لتر مع ناقل الحركة المتغير المستمر التي تنتج قوة دائمة وسلسة، ويضم بداية قوية للتسارع، وبذلك الشعور الأكثر إثارة من التحكم للمستهلكين. بالإضافة إلى هيكل يتميز بالقوة والجودة، ورفع مستوى التحكم مع الدقة والراحة من تيجو 7 بحيث إن المستهلكين تكون لديهم متعة غير عادية من القيادة. يوفر عمود مكفرسون الأمامي والخلفي بالأربع عجلات مع هيكل التعليق المستقل تحكما متميزا حتى عند السرعات العالية.

وقد حصلت تيغو 7 على تصنيف خمس نجوم للسلامة من خلال برنامج تقيم السيارات الجديدة الصيني. كما حصلت تيجو 7 على تصنيف فئة الخمس نجوم مع 56.6 درجة. وهذه هي المرة السابعة التي تحصل فيها شيري على هذا الاعتراف. من خلال الانعطاف المفاجئ والحاد، كما أنّ نظام بوش للتحكم الإلكتروني في الثبات ونظام المكابح غير القابلة للانغلاق تضمن ثباتا أكثر وكفاءة في استجابة الكبح. وفي الوقت نفسه، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام كامل للصورة 360 درجة وتكوينات السلامة الأخرى لضمان قيادة آمنة ومريحة.

 

تعليق عبر الفيس بوك