إضافة جديدة من "أوريدو" لباقات الإنترنت المميزة

 

 

مسقط - الرؤية

أضافت "Ooredoo" باقات الإنترنت "مزيد" إلى باقات الإنترنت المميزة ()، OIE في إطار اهتمامها بتلبية متطلبات عملائها التجاريين، الذين يتطلعون للحصول على سرعات عالية للبيانات.. وتُعد هذه الخدمة الجديدة مثالية للوفاء بمتطلبات أعمال الشركات التي قد تطرأ بين الحين والآخر كالحسابات المالية الشهرية، والمؤتمرات التجارية، والضيوف غير المتوقعين، أو التغيرات الاعتيادية التي قد تحدث؛ فهي الحل الأمثل للحصول على إنترنت عند الطلب.

وتهدف "Ooredoo" من خلال هذا الإضافة لتعزيز نمو وكفاءة أعمال الشركات، وتأكيد مكانتها كشريكٍ رقميٍ مثالي لعملائها بالسلطنة؛ من خلال تزويدهم بأفضل خدمات الاتصالات بأسعارٍ تنافسية. وستثري هذه الخدمة تجربة العملاء التجاريين؛ حيث ستتيح أمامهم الفرصة لمضاعفة سرعات البيانات والاستفادة من خدمات موثوقة ضمن شبكة (Ooredoo)، وتشمل الخدمة ست باقات بسرعات مختلفة تتراوح ما بين 1 ميجابايت في الثانية و32 ميجابايت في الثانية لتتمكن الشركات من زيادة سرعات البيانات لمدة عشرة أيام شهرياً، ومن ثم الرجوع لسرعات باقاتهم الأصلية.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى (Ooredoo): هدفنا تزويد عملائنا التجاريين بخدمات ذات قيمة مضافة تمكنهم من زيادة سرعات الإنترنت بشكل آمن. ومن أجل الوفاء باحتياجات العملاء التجاريين المتجددة والمتفاوتة لسرعات البيانات، قمنا بتصميم هذه الخدمة لنمكنهم من الحصول على السرعات التي يحتاجونها بكل سهولة وبقيمة مخفضة؛ الأمر الذي يسهم في ضمان نمو وتطور أعمالهم. كما ستفي الخدمة بكافة متطلبات أعمالهم العادية أو الطارئة دون القلق من ارتفاع تكلفة البيانات.

وقد أطلقت Ooredoo هذه الإضافة المبتكرة بهدف تلبية المتطلبات المتغيرة لعملائها التجاريين، وتزويدهم بخدمة إنترنت سريعة وموثوقة وقابلة للضبط حسب الحاجة؛ والأفضل من ذلك أنه لن يكون عليهم تحمل تكلفة الباقات الشهرية كاملة، كل ما عليهم هو إضافة هذه الخدمة ليتمكنوا من سداد ثمن استخدامهم فقط.

تعليق عبر الفيس بوك