"ورد المنى" تشارك في معرض التصميم الداخلي والديكور

 

مسقط - الرؤية

شاركتْ ورد المنى الخنجي للتصميم الداخلي -المؤسسة الرائدة في مجال التصميم الداخلي- في فعاليات معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث، الذي أقيم في مركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد الأمين العام بمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.

وشهد المعرض مشاركة فعالة من جانب المؤسسة العمانية المتخصصة في مجال التصميم الداخلي لصاحبتها المهندسة ورد المنى بنت خليل الخنجية، والحاصلة على شهادة البكالوريوس في مجالها من جامعة نورث أمبريا بنيوكاسل بالمملكة المتحدة، وتمتد خبرتها لما يزيد على ثلاث سنوات، ولها مشاركات في العديد من المعارض والفعاليات على المستوى الداخلي والخارجي؛ وقد حظيت أعمالها بالقبول الواسع والانتشار في عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة بالسلطنة لما تمتع به من جودة ودقة في التنفيذ والابتكارية.

وشهد ركن المؤسسة في مركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض إقبالاً لافتاً منذ اليَوْمَ الأول، كما حاز اهتمام وإعجاب الزوار من مختلف شرائح المجتمع لما يميزه من تنوع في المعروض وتصاميم ابتكارية عصرية تضاهي المستويات العالمية، فضلا عن جماليات تناغم الألوان التي تتناسب مع مختلف الأذواق وتتماشى مع مختلف الأعمال وتضفي عليها المزيد من الطاقة والحيوية.

وتؤمن المهندسة ورد المنى الخنجية بالإبداع والشغف والعالمية في تنفيذ أعمالها وتجمع أعمالها بين احتياجات الزبائن ولغة الفن الحديث في مجال التصميم بحيث تسعى دائما لتقديم ما هو أفضل لزبائنها حفاظا على المهنة التي أحبتها وسخرت لها طاقتها الإبداعية لتكون مختلفة عما يقدم في هذا المجال. وقد نظمت المعرض شركة النمر إكسبو للسنة الخامسة على التوالي بمشاركة 200 مؤسسة؛ وهو معرض متخصص في التصميم الداخلي ويشجع رواد الأعمال على الاستثمار في مجال التصميم الداخلي والأثاث.

تعليق عبر الفيس بوك