خبراء باستشارات العظام لتلبية احتياجات المرضى في مستشفى برجيل بالخوير

 

 

مسقط-الرؤية

المرضى الذين يعانون من آلام المفاصل وآلام الظهر الحادة فضلاً عن غيرها من الآم العظام المُزعجة لديهم الفرصة لمقابلة استشاريي العظام الشهيرين الدكتور جاكب فارجيز والدكتور هارشوردن هيجد بمستشفى برجيل بالخوير – المتميزة  في مجال العناية الصحية في السلطنة.

 

الدكتور جاكب فارجيز، وهو استشاري عظام ومتخصص في  استبدال المفاصل وإصابات الملاعب، وسوف يقابل المرضى الذين يعانون من إصابات العظام المختلفة مثل أوجاع الظهر المزمنة والشديدة وآلام المفاصل، وإصابات الملاعب في أيام 17 و18 فبراير.

الدكتور هارشوردن هيجد، المعروف عالميا واستشاري العظام  ومتخصص في العمود الفقري والمفاصل المتخصص في العمليات الجراحية المبتكرة والمعقدة في العمود الفقري سوف يكون متواجدا للاستشارات بشأن أمراض العظام الحرجة بما في ذلك إصابات العمود الفقري في يوم 25 فبراير 2018 في مستشفى برجيل، الخوير.

 

وقال الدكتور عاصف غاني، المدير الإقليمي في مستشفى برجيل: "قمنا بتوفير اثنين من استشاريي العظام المعروفين، كجزء من استراتيجية العناية الصحية الشاملة في مستشفى برجيل التي تهدف إلى تقديم  العناية الطبية الراقية للمواطنين والمقيمين. وكانت ردود الفعل التي حصلنا عليها من المرضى الذين يعانون من آلام المفاصل وآلام الظهر رائعة حقاً. ونحن على ثقة في أن المرضى سيستفيدون كثيرا من هذه الاستشارات".

يذكر أن مستشفى برجيل، الخوير، تابع لمجموعة في بي اس للعناية الصحية التي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بمنهجية "فن الشفاء" لتوفير خدمات الضيافة الشخصية التي تكمل العناية الطبية الاستثنائية.

 

تعليق عبر الفيس بوك