بنك العز الإسلامي يعلن تدشين المحفظة الإلكترونية

مسقط - الرؤية

تعزيزا للأدوار والجهود التي يقوم بها البنك المركزي العماني في تعزيز القطاع المصرفي، أعلن بنك العز الإسلامي عن تدشين نظام التحويل المالي الفوري الذي يقدم حزمة من الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال، حيث أصبح بإمكان العملاء إجراء التحويلات المالية باستخدام رقم هاتف العميل دون الحاجة إلى إدخال رقم الحساب كما بإمكان العملاء إجراء التحويلات من بنك العز الإسلامي إلى أي بنك آخر الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمرونة في تنفيذ عمليات التحويل المالية العاجلة والضرورية.

ويتميز التطبيق بإمكانية إجراء التحويلات المالية بمبالغ تصل إلى 500 ريال عماني دون وجود أية رسوم لعمليات التحويل، كما يمكن استخدام التطبيق طوال أيام الأسبوع وخلال 24 ساعة يومياً كما أنه يعمل على أنظمة الهواتف الذكية الأندرويد والأيزو ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية. ويأتي هذا التدشين تزامنا مع خطة الحكومة في أن تكون كافة المعاملات تتم إلكترونيا تماشيا مع خطة التحول الإلكتروني التي تنتهجها السلطنة في كافة المؤسسات والوزارات.

وقد قام بنك العز الإسلامي بتنظيم حلقات تدريبية لموظفيه للتعريف بهذا التطبيق، وكيفية استخدامه، حيث أصبح بإمكان كافة الزبائن الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم 80072265 للاستفسار عن تطبيق Alizz Wallet طوال اليوم وخلال 24 ساعة.

وفي هذا السياق قال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: يمكن القول إن تطبيق بنك العز الإسلامي Alizz Wallet يعد من أفضل التطبيقات الموجودة في قطاع البنوك خاصة فيما يتعلق بالسهولة والمرونة كما أن المعاملات الإلكترونية آخذةٌ في النمو بسرعة عالية، وينعكس ذلك بوضوحٍ في النمو المتسارع للأعمال الإلكترونية والحكومة الإلكترونية.

وأضاف: إن القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي مثل تطبيق الهاتف النقال وأجهزة الصراف الآلي وجهاز الصرف التفاعلي وتطبيق الهواتف الذكية، أصبحت تقدم للعملاء تجربةً مختلفة ومميزة في سداد فواتيرهم وتحويل الأموال محليًا وخارجيًا وسداد رسوم البطاقات الائتمانية وكذلك القدرة على إيداع الشيكات، وغيرها الكثير من المعاملات.

وكان بنك العز الإسلامي قد أعلن في وقت سابق تدشين تطبيق جديد للهواتف الذكية، ويحمل التطبيق العديد من المزايا الذي من خلاله يمكن للعملاء إجراء مختلف المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر.

ويمكن التسجيل في التطبيق الجديد من خلال بطاقة البنك مباشرة عن طريق اتباع التعليمات الإرشادية، وبمجرد التسجيل فسيكون العملاء مؤهلين لدفع فواتير الكهرباء والماء والهاتف النقال والإنترنت وكذلك إعادة شحن الهواتف مسبقة الدفع وإجراء التحويلات المالية من حسابات بنك العز الإسلامي إلى الحسابات في البنوك الأخرى ومعرفة المدفوعات القادمة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك