الجمعة, 25 مايو 2018
25 °c

بنك ستاندرد تشارترد يحتفل بمرور 50 عاماً ويفتتح المكتب الرئيسي

الإثنين 12 فبراير 2018 10:00 م بتوقيت مسقط

بنك ستاندرد تشارترد يحتفل بمرور 50 عاماً ويفتتح المكتب الرئيسي

مسقط – الرؤية

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن افتتاح المكتب الرئيسي الجديد في سلطنة عمان حيث دشن سعادة طاهر بن سالم بن عبدالله العمري الرئيس التنفيذي للبنك العماني المركزي المكتب الرئيسي الجديد واحتفالية بنك ستاندرد تشارترد بمرور 50 عاماً على وجوده في السلطنة. وحضر الافتتاح عدد من الشخصيات الرسمية من البنك العماني المركزي وبنك ستاندرد تشارترد.

وقال سعادة طاهر بن سالم بن عبدالله العمري الرئيس التنفيذي للبنك العماني المركزي: نبارك لبنك ستاندرد تشارترد افتتاح مقره الجديد واحتفاله بمناسبة مرور 50 عامًا على وجوده في سلطنة عُمان. لقد اتخذ القطاع المصرفي في سلطنة عمان خطوات راسخة وسريعة في تنمية الاقتصاد من خلال توفير خدمات الائتمان اللازمة والخدمات المصرفية الأخرى لجميع القطاعات. إنه كان لوجود بنك ستاندرد تشارترد منذ عام 1968 مع مجموعة بنوك أخرى دور حيوي في تلبية احتياجات الاقتصاد المحلي.

نأمل أن يستمر البنك في مساندة الاقتصاد العماني وبالتركيز على النمو خاصة في ظل التحديات الراهنة. ونحن في البنك العماني المركزي يسعدنا توفير كل مايلزم من أجل تسهيل عمليات البنك في عمان."

وقال سونيل كوشل، الرئيس التنفيذي الإقليمي أفريقيا والشرق الأوسط: " يسعدنا إطلاق فصل جديد في تاريخنا في سلطنة عمان مع افتتاح مقرنا الرئيسي. كما نأمل ونتطلع لتعزيز قدراتنا من أجل توفير أفضل الحلول لعملائنا ومواكبة التقنيات الجديدة، خاصة في ضوء التغيير المستمر لاحتياجات العملاء والتكنولوجيا. ويعزز موقع سلطنة عمان وسط الممرات التجارية، توجه البنك واستراتيجيته لتسهيل التجارة والاستثمار في أسواقنا العالمية."

وقال قرتشران كادان، الرئيس التنفيذي ستاندرد تشارترد عمان: " نحتفل بمرور 50 عامًا على وجودنا في سلطنة عمان، حيث نفتخر بمساهمتنا في اقتصاد البلاد على مر السنين. إن دعم البنك العماني المركزي وعملائنا كان له دور فعال في نجاحاتنا خلال الـ50 عاما الماضية. إن افتتاح مقرنا الجديد يؤكد التزامنا للسلطنة ولعملائنا ولتطوير مواهبنا المحلية".

وقد تأسس بنك ستاندرد تشارترد عمان عام 1968م، ونجح مؤخرا في إدارة أكبر إصدار للسندات في سلطنة عُمان والذي تم في يناير 2018م.