الموج للجولف و"مرسيدس" يوقعان اتفاقية تعاون جديدة

مسقط - الرؤية

وقع الموج للجولف بالموج مسقط -الوجهة الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز- اتفاقية تعاون مع مرسيدس بنز عمان للعام 2018، في خطوةٍ جمعت اثنتين من أبرز العلامات التجارية الفاخرة والعصرية في السلطنة.. تقدِّم هذه الشراكة المتجددة في عامها السادس تجاربَ جديدة لعشاق رياضة الجولف ومحبي سيارات مرسيدس بنز على حدِّ سواء، الذين سيحظون بفرصةٍ فريدة للاستمتاع بمرافق الموج للجولف الترفيهية والرياضية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مبارك هيل مدير نادي الموج للجولف: يسعدنا الترحيب مجدداً بشركة "مرسيدس بنز عُمان" كشريكٍ معتمد وحصري لنا في عالم السيارات للعام 2018. ويعد جميع لاعبي الجولف والأعضاء لدينا على وجه الخصوص من أشد المعجبين بمسابقات مرسيدس بنز السنوية، ومن المؤكد أن السعادة ستغمرهم باستمرار هذه الفعاليات ضمن قائمة أنشطتنا. كما لعبت شراكتنا الراسخة وطويلة الأمد مع "مرسيدس بنز عُمان" دوراً مهما في ترسيخ مكانة الموج مسقط المتميزة كوجهةٍ رائدة وآخذة بالازدهار في رياضة الجولف.

ومن خلال هذه الشراكة، يدعو الموج للجولف ضيوفه وأعضاء النادي خلال الـ12 شهراً القادمة للاستمتاع بفعاليات "مرسيدس بنز" الخاصة بالضيوف والأعضاء، إضافة لجلسات قهوة الصباح للسيدات. وستكون أحدث طرازات سيارات "مرسيدس بنز" الفاخرة معروضة في النادي أمام الضيوف والأعضاء.

من جانبه، قال لورانس جود الرئيس التنفيذي لـ"مرسيدس بنز عُمان": تعتبر رياضة الجولف الرائعة خير مثالٍ يجسّد فلسفتنا الرامية إلى تقديم الأفضل على الدوام. وتساعدنا هذه الشراكة المتجددة مع ملعب الموج للجولف على إعادة التواصل مع عملائنا من خلال الرياضة؛ حيث تعزز من مستوى تجاربهم وتثريها سواءً ضمن الملعب أو خلال أوقات الاستراحة في هذه الوجهة الفريدة لممارسة الجولف.

يُشار إلى أنَّ ملعب الموج للجولف يقع في أحضان الطبيعة محاذياً لخط ساحل بحر عُمان الممتد لمسافة 2 كم، ويضمّ 18 حفرة و72 ضربة، وقد حصد لقب أفضل ملعب جولف للعام 2016 ضمن جوائز "ميدل إيست للجولف"، كما صنفته مجلة "جولف دايجست" في المرتبة الثانية كأفضل ملعب جولف على مستوى الشرق الأوسط. وهو ممتد على طول 7.342 ياردة من المساحات العشبية الخضراء المزودة بالعقبات الرملية والبحيرات المائية والكثبان الطبيعية. يحتضن ملعب الموج للجولف أيضاً ملعب الأكاديمية - أكاديمية تعليم الجولف الأولى من نوعها في مسقط والتي تقدم دوراتٍ تعليمية ذات مستوى عالمي تناسب جميع الأعمار والمستويات.

تعليق عبر الفيس بوك