الأحد, 18 نوفمبر 2018

تشكيلة مميزة من "سنتربوينت" على أزياء ربيع وصيف 2018

السبت 10 فبراير 2018 08:37 م بتوقيت مسقط

تشكيلة مميزة من "سنتربوينت" على أزياء ربيع وصيف 2018

مسقط - الرؤية

يطرح متجر "سنتربوينت" أحدث تشكيلاته من أزياء ربيع وصيف 2018، ليُتيح أمام عملائه فرصة التألق بإطلالة تفيض بإلهام وانتعاش هذا الموسم الذي ينبض بالحياة.. وتضمُّ التشكيلة مجموعةً منتقاة بعناية فائقة من أحدث الأزياء المفضلة؛ إذ يُمكن الاختيار بين العديد من النماذج التي تناسب كافة الأذواق.

ويُمكن التعبير عن المشاعر الكامنة بكل وضوح عند الانخراط بأي نشاط بسيط، من خلال التألق باللون الوردي الذي يمنح الفتيات لمسةً من السحر والجمال، أو الاختيار بين الصياغات اللونية المتوهِّجة لهذا الموسم، خاصةً التدرجات الهادئة للباستيل كالبنفسجي والأصفر والأخضر، والتي تقدم لوحةً متكاملةً تتماهى فيها ألوان الأحمر والأسود والأبيض والأزرق والرملي.

وتشهد إبداعات الأزياء من علامة "سبلاش" عودة الكورسيهات إلى واجهة الموضة مع مقاربات عصرية جديدة وتقليمات ملوّنة نجدها سواء في النماذج الحديثة أو الكلاسيكية المستوحاة من أجواء البحر. ومع إبداعات "سبلاش" ستحظى السيدات بإطلالة جذابة وجريئة خاصةً مع تشكيلة القطع العلوية المتألقة، والتي تضمّ باقةً من قمصان (تي.شيرت) اللافتة، والنماذج المزودة بأكمام تأسر الأنظار، إضافة لمشدات الكورسيه المزدانة بالشرائط. فخلال الموسم الدافئ، يمكن التباهي بحضور بوهيمي مستوحى من ثقافة الروك، أو اختيار إطلالةٍ مدنيّة محمّلة بفنون الحقبة القديمة.

وبالنسبة للراغبات بإطلاق العنان لقواهنّ الداخلية أو الباحثات عن مشاعر تفيض بالأنوثة؛ تقدم "سبلاش" طيفاً واسعاً من الابتكارات كالأزياء المزدانة بالأربطة والطيّات والكشاكش، فضلاً عن النماذج الشفافة والطبقات المتراكبة والقصات المكشوفة عند منطقة الكتف.

من جهتها، تقدم علامة "شومارت" أحدث صيحات الموضة في عالم الأكسسوارات والأحذية المخصصة للسيدات، ابتداءً من الأحذية المتألقة بصياغات لونية أساسية كالبني والوردي وصولاً للنماذج الخلابة والتصاميم المشرقة للحقائب التي تمنح مرتديها فرصة التألق على مدار الموسم.

لمن يفتقد أجواء الموضة المميزة في تسعينيات القرن الماضي، تقدم علامة "سبلاش" من خلال مفهومها "ريووركد ناينتيس" مزيجاً فريداً من الأزياء التي تجمع بين حقبة التسعينات وأناقة العصر الحديث. وتمنح العلامة عشاق الموضة من الشباب تشكيلةً من الأزياء الأساسية البسيطة. أمّا لمحبي الثقافات المتنوعة والباحثين عن الابتكار والفرادة ممن يفخرون بحضارة بلدهم وعراقتها، فتوفر لهم العلامة مزيجاً من الأزياء المستوحاة من الثقافات العالمية "جلو-كالت ميكس"، أو المصممة لتعكس الصبغة العالمية لثقافتهم المحلية "جلوكال ميكس".