"مازيراتي بولو" تنطلق في "كأس العالم للبولو الثلجية"

مسقط - الرؤية

شهدتْ جولة مازيراتي بولو 2018 بداية مشوِّقة في بطولة العالم للبولو الثلجية في سان موريتز التي أقيمت على البحيرة المتجمدة الخلابة في سان موريتز بسويسرا، من 26 إلى 28 يناير 2018؛ حيث فاز فريق كارتييه على فريق مازيراتي بنتيجة 4.5 إلى 4 في مباراة نهائية شهدت منافسة عالية.

وعلى مدى ثلاثة أيام من البطولة، لعبت فرق البولو الأربعة مباريات مسلية وبدرجة عالية من الحرفية وسط فرحة أكثر من 15 ألف متفرج، وهو أعلى عدد متفرجين في تاريخ البطولة. وطغت الظروف المناخية المشمسة المذهلة على ملعب البولو على بحيرة سانت موريتز المجمدة لترسم صورة أخّاذة لا سيما مع الخلفية الرائعة  للجبال المغطاة بالثلوج. وكان من بين الضيوف في "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" عددًا من الشخصيات البارزة؛ مثل: نجم البولو الإنجيلزي مالكولم بورويك، وبطل العالم في رياضة السلالوم جورجيو روكا. ويعدُّ "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" البطولة الوحيدة ذات التصنيف العالي التي تقام على ملعب ثلجي.

وقال ألبيرتو كافاجيوني رئيس مازيراتي أوروبا: فخورون بأننا بدأنا جولة مازيراتي بولو لهذا العام في بيئة سان موريتز الآسرة، وهو حدث رائع يقدم مستوى راقيا من القيم الاجتماعية والرياضية لضيوفنا والمشاهدين. وكانت منافسة اليوم خير دليل على مدى حماسنا تجاه جولة البولو الدولية السنوية، لا سيما وأن المنافسة الشيّقة والقوة وخفة الحركة الموجودة في الخيول كلّها قيم جوهرية في جينات سياراتنا.

وأضاف إنريكو روسيلي الرئيس التنفيذي لشركة "لا مارتينا": لا مارتينا جزء من بطولة البولو الثلجية منذ بدايتها، أي منذ أكثر من ثلاثين عاماً، ولا يزال حماسنا للبطولة كما كان في اليوم الأول. وعلامتنا التجارية مبنية على شغف حقيقي لرياضة البولو وجميع المكوَّنات التي تجعل منها رياضة فريدة مثل القوة واللعب العادل والانضباط والعمل الشاق ومستوى الترفيه الذي يدهشنا كل مرّة. ومثل كل عام، يسرنا أن نكون جزءًا من حدث لا يفوّت وأن نتبنى العاطفة الحقيقية التي تظهر للعالم، وكل ذلك في بيئة سان موريتز التي تخطف الأنفاس.

ولعب فريق "مازيراتي بولو" الذي ضمَّ زانا باندوركو ورايه سيدورينكو (هانديكاب+0)، وجيراردو مازيني (هانديكاب+6)، وهسام الحيدر (هانديكاب+6)، وروبرت ستروم (هانديكاب+4)، لأول مرّة في سان موريتز وتلقى دعماً كبيراً وهتافات من الجمهور طوال الوقت.

وسجل "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" انطلاقة جولة مازيراتي بولو 2018، مسلّطاً الضوء على ارتباط مازيراتي العريق بهذه الرياضة. وإضافة للشراكة الناجحة مع المورد الرائد في العالم لمعدات البولو "لا مارتينا"، تعِد جولة مازيراتي بولو 2018 بتقديم الكثير إلى رياضة البولو دولياً خلال هذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك