230 شركة محلية ودولية في معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث

مسقط - الرؤية

افتتح، أمس، معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث في نسخته الخامسة، ويستمر حتى غدٍ الخميس، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ورعى الافتتاح صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد الأمين العام المساعد لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، ويفتح المعرض أبوابه من 2 ظهراً وحتى 10 مساءً.

يُصاحب معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث معرضان جديدان هذا العام؛ هما: البلاط والأحجار، والمطابخ والحمامات.

ويمثل قسم البلاط والحجر منصة مثالية في عرض منتجات الحجر وأحدث التصاميم الحجرية. ويجمع المعرض الموردين والمصنعين والوكلاء والمهندسين الإقليميين والدوليين على حد سواء.

أما قسم المطابخ والحمام، فيضم بعضا من العلامات التجارية الرائدة، وستعرض على نطاق واسع أحدث التقنيات والمعدات والمواد والإكسسوارات والهندسة المعمارية والبناء والديكور الداخلي ومشاريع تصميم المطبخ والحمام؛ مما يؤدي لزيادة تعزيز تقدم عمان في مجال البناء وقطاع العقارات مع تسليط الضوء على التطورات التكنولوجية للمطابخ والحمامات.

ويضم المعرض أكثر من 150 شركة محلية وأكثر من 80 شركة عالمية ستعرض منتجاتها في المعرض؛ بحثا عن شركاء وموزعين في السوق المحلية، كما سيعرض بعض مصممي الديكور المحليين في عمان بعض أعمالهم الفريدة التي يمكن أن يشهدها معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث فقط.

ومن المتوقع أن يزور المعرض أكثر من 10 آلاف من المهنيين والمختصين من عمان ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ودول أخرى، وتتعدد فئات الزائرين بشكل رئيسي من المهنيين من القطاعين العام والخاص والمسؤولين الحكوميين، وكبار الشخصيات، ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين للتعرف على المنتجات الجديدة، وإجراء الصفقات التجارية.

وللسنة الخامسة على التوالي، تدير شركة ميدينيت سرل الجناح الإيطالي الذي سيضم أكثر من 40 شركة التي تعرض بعض المنتجات الفريدة والجديدة للسوق العماني. ومرة أخرى، تدعم شركة الفردان للسيارات المعرض من خلال عرض اثنين من أحدث طرازات سيارات مازيراتي.

ويضم المعرض مشاركة من دولة قطر بجناح خاص يديره بنك قطر للتنمية والذي سيضم 25 شركة تتطلع للاستثمار بالسوق العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك