نادي بوشر يستهل مسابقة إبداعات شبابية للمسرح بعرض "أنا.. إنت الإنسان"

...
...
...
...

الرؤية - عادل البلوشي

استهل نادي بوشر مسابقة المسرح، ضمن مسابقة الأندية للإبداعات الشبابية لمحافظة مسقط، في مرحلتها الثانية، بعرض مسرحي بعنوان "أنا.. أنت الإنسان"، وقُدِّم العرض على مسرح معهد العلوم الصحية بالوطية، وسط حضور جماهيري واسع.

العرض من تأليف وإخراج عبدالعزيز الحبسي، وضمت قائمة الممثلين للمسرحية كلًّا من: أشواق الوهيبية، وحبيبة الوهيبية، وأفراح الوهيبية، وزينب الحمدانية، ونجود البلوشية، ويوسف الحوسني، وإبراهيم الوضاحي، ومهند البلوشي، وطلال الفلاحي، وأحمد القاسمي، ومحمد المحروقي، بينما أشرف على الديكور محمد العامري.

ويقول عبدالعزيز الحبسي: سعداء بالمشاركة الرسمية الأولى لفرقتنا المسرحية في المسابقات الرسمية على مستوى الوزارة"، معربا عن فخره واعتزازه بطاقم العمل الذي شارك معه في المسرحية، لافتا إلى أن غالبية الممثلين يشاركون للمرة الأولى. وأضاف: قمنا بتحضير هذه المسرحية في فترة لا تتجاوز الأسبوعين، وقد سبق لي إخراج العديد من الأعمال المسرحية على صعيد الولاية داخليا، إلا أن هذه المسرحية التي قدمها ضمن مسابقة الاندية للإبداع الشبابي، والتي تشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية فتعد هي للمرة الأولى.

يُشار إلى أن منافسات مسابقة المسرح لأندية مسقط تستمر حتى بعد غد الثلاثاء، بمعهد العلوم الصحبة بالوطية؛ حيث سيتم مساء اليوم الأحد عرض مسرحية نادي قريات بعنوان "فكتور"، وسيتم غدا عرض مسرحية نادي مسقط بعنوان "شمس الدين"، بينما تختتم العروض المسرحية بمسرحية نادي السيب "حارسة"، وتقام جميع العروض المسرحية الساعة 7:30 مساء.

تعليق عبر الفيس بوك