مركز تاول للسيارات يعلن عن هدايا نقدية عند شراء مازدا الجديدة

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن مركز تاول للسيارات الوكيل الحصري لسيارات مازدا في السلطنة عن عروض هدايا نقدية مغرية عند شراء أحد طرازات مازدا الجديدة سيدان أو كروس أوفر السيارة الرياضية، حيث سيسري العرض لغاية 9 مارس 2018 وسيمنح العملاء الفرصة لامتلاك مركبة مازدا التي تروق لهم وبسعر ليس له مثيل بفضل الخصومات النقدية الرائعة. وتطبق الهدية النقدية على مركبات سيدان والسيارة الرياضية، حيث تشمل السيدان طرازات مازدا 2، مازدا 3، ومازدا 6. وتشمل مجموعة السيارات الرياضية كروس أوفرز مازدا سي اكس3، سي اكس5، وسي اكس 9.

 

وفيما يتعلق بمجموعة السيدان مازدا2 ومازدا3 ومازدا6 فإنها تتوافر بهدايا نقدية 1151 ريالا عمانيا و1700 ريال عماني و2266 ريالا عمانيا تباعاً، وتأتي مركبات السيارة الرياضية كروس اوفر مازدا سي إكس3 ومازدا سي إكس5 ومازدا سي إكس 9 بهدايا نقدية تساوي 2000 ريال عماني و2750 ريالا عمانيا و3251 ريالا عمانيا تباعاً.

 

ويتميز الجيل الجديد من مركبات مازدا بخليط مثالي يجمع بين الأداء العالي والتصميم الراقي والتكنولوجيا الحديثة وكل ذلك بأسعار في المتناول، ومن بين جميع المواصفات الرائعة التي تقدمها مازدا تصميم كودو الذي يجسد "روح الحركة"، حيث يمنح حيوية مثالية في تصميم السيارة، ويسعى لخلق رابطة عاطفية بين السيارات وأصحابها.

 

وفي هذا السياق، تحدث مركز تاول للسيارات قائلاً "تمتلك مازدا مجموعة واسعة من المركبات الرائدة والتي تتميز بالتكنولوجيا المتقدمة والقبول العالمي. وتشمل المجموعة الجديدة من السيارات مميزات مثل تقنية سكاي اكتيف من مازدا، والتي تضمن كفاءة الوقود دون المساس بالسلامة والأداء، وبلاشك فإنَّ سيارات السيدان الجديدة والسيارات الرياضية هي مركبات استثنائية مع مميزات مذهلة تمنح العملاء تجربة قيادة لا يعلى عليها، وإن أحدث عروضنا الترويجية على سيارات مازدا تضمن تحقيق وفورات مضمونة، مما يجعلها مرغوبة بين العملاء الذين يتطلعون لشراء سيارة توفر أفضل قيمة مع الأداء العالي، ومع مازدا يمكنك تحقيق ذلك مع جودة لا تضاهى وأسعار في المتناول.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك