فروع بنك صحار تحتفل مع الفائزين في سحوبات برنامج المميز للإدخار

مسقط - الرؤية

احتفاءً بالفائزين في السحوبات الكبرى لنهاية العام لبرنامج المميز للادخار لعام 2017، نظم بنك صحار مؤخراً حفلاً للفائزين بالبرنامج في مختلف فروعه، التي شملت فرع العذيبة، وعبري، وصلالة، وصحار، مختتماً معها نسخة البرنامج للعام الماضي ومستكملاً النجاحات التي حققها ضمنها.

وكانت فعاليات حفل تسليم الجوائز قد أقيمت تحت إشراف مديري الفروع، وبحضور عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية، حيث احتفل فرع صحار مع كل من شاكر غامتل، الفائز بالجائزة الكبرى وقيمتها 100 ألف ريال، وخميس بن علي الشامسي الفائز بسحوبات المحافظات والبالغة قيمتها 20 ألف ريال عُماني عن محافظة الباطنة، كما احتفل البنك مع سيف الدين عبدالقادر كتبجي من فرع العذيبة، وسلمى المعمري من فرع عبري، وأيضا ع. ع. ع. من فرع صلالة بسحوبات المحافظات، والبالغة قيمتها 20 ألف ريال عُماني لكل منهم، وكان الطفل م. أ. م من فرع صلالة قد انضم لقائمة الفائزين؛ حيث فاز بـ 10 آلاف ريال عُماني في سحوبات الأطفال.

وفي تهنئته للفائزين، قال راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار: "نشعر بالفخر والسعادة لما حققه برنامج المميز للادخار لعام 2017 من نجاح كبير. لقد استطاع البرنامج في كل عام أن يقدم المزيد من الفائزين ويضم المزيد من المدخرين الذين تجذبهم مزاياه ويدركون مدى القيمة العالية التي يوفرها. وباعتبارنا بنكاً يعمل وفقاً لنموذج عمل يركز على الزبائن، ويسعى لتقديم منتجات متفوقة باستمرار، فإننا نعمل على تحقيق إنجازات جديدة كل عام مع البرنامج، لنواصل معها تغيير حياة الكثيرين إلى الأفضل في كل يوم. مرة أخرى، أهنئ الفائزين معنا باسم البنك، متمنين حظاً وافراً للجميع في نسخة عام 2018 التي تقدم المزيد من الجوائز ومن فرص الفوز."

وسيقدم برنامج المميز للادخار مع السحوبات العامة جائزة بقيمة 1000 ريال عُماني يومياً، و5 آلاف ريال عُماني شهرياً لفائزين اثنين لكل منهم، بالإضافة لـ20 ألف ريال عُماني في سحوبات نهاية العام لأربعة فائزين لكل منهم. أمّا مع حساب توفير الأطفال الجديد، والذي يهدف لمساعدة أولياء الأمور في تأمين مستقبل أبنائهم الأطفال وتشجيع ثقافة الادخار السليم، فسيقدم البرنامج جائزة يومية بقيمة 100 ريال عُماني، وجائزة شهرية بقيمة 500 ريال عُماني لفائزين اثنين لكل منهم، فضلاً عن جائزة نهاية العام التي تبلغ قيمتها 2500 ريال عُماني لأربعة فائزين لكل منهم. ومع دمج القطاع النسائي ضمن قاعدة زبائن البنك، فإن البرنامج بنسخته الجديدة سيقدم للنساء جائزة يومية بقيمة 500 ريال عمُاني، وجائزة شهرية بقيمة 2500 ريال عُماني لفائزتين لكل منهن، مع جائزة بقيمة 10 آلاف ريال عُماني في نهاية العام ضمن السحوبات المخصصة لأربع فائزات لكل منهن. ومكافأة للمدخرين الذين يسجلون أعلى معدل ادخار، سيقدم البرنامج ضمن السحوبات الخاصة جائزة يومية بقيمة 1500 ريال عُماني، وجائزة شهرية بقيمة 10 آلاف ريال عُماني لفائزين اثنين لكل منهما، وجائزة إضافية بقيمة 50 ألف ريال عُماني في نهاية العام لأربعة فائزين لكل منهم. وحيث لم يغفل البنك عن مكافأة زبائنه من المدخرين في فروعه المختلفة، فقد تم تصميم النسخة الجديدة من برنامج المميز للادخار لتحمل فرصة الفوز بجائزة سحوبات الفروع والتي تبلغ قيمتها 1000 ريال عُماني شهرياً بواقع فائز واحد من كل فرع.

 

تعليق عبر الفيس بوك