السبت, 18 يناير 2020
14 °c

إنفينيتي عمان تطلق السيدان الرياضية الفاخرة Q50

الأحد 28 يناير 2018 08:41 م بتوقيت مسقط

3323
3344
IMG_0913

مسقط - الرؤية

أطلقت إنفينيتي عُمان، مؤخرا، السيدان الرياضية المتميزة (Q50)، في فعالية خاصة أُقيمت في معرضها بمسقط.. ويتميز تصميم إنفينيتي (Q50) بتصميم خارجي وداخلي متميز، وتقنيات مبتكرة، وقد تم تصميمها لتمكين السائق ودعمه أثناء القيادة.

وتحافظ السيدان الرياضية المعززة على شكلها الرياضي، مع إضفاء المزيد من التمايز البصري بين الإصدارات، بما في ذلك "رد سبورت 400" عالية الأداء. من خلال طراز "رد سبورت 400"، وضع مصممو إنفينيتي هذا الطراز تماشيا مع فكرة أنها "مصممة للأداء" التي تميز عالم إنفينيتي الفريد.

وقال مسؤول من إنفينيتي عُمان -سهيل بهوان للسيارات ش.م.م: يسرنا إطلاق إنفينيتي Q50 الرياضية الجديدة التي توفر محركا مميزا ومجزيا بفضل مجموعة من آليات نقل القوة والحركة المبتكرة وتقنيات الجيل التالي لتعزيز ركوب السيارة ومناورتها. من المؤكد أن معجبي إنفينيتي سيقعون في حب كل التحسينات التي تقدمها، بما في ذلك التصميم الخارجي والداخلي وخيارات نقل الحركة بمحرك سداسي الأسطوانات V6 توربو الحائز على الجوائز".

وتمزج التغييرات في التصاميم الداخلية بين الفن والابتكار، مع غرز الخياطة واستخدام مواد أصيلة ترفع مستوى الحرفية داخل (Q50)، كما يجلب نظام إنفينيتي InTouch Services مستقبل التواصل داخل السيارة، إن إدراج المقاعد بخاصية "دعم العمود الفقري" المميز للعلامة التجارية يضمن مساحة مريحة لقضاء بعض الوقت داخل السيارة.

وتزامناً مع الشكل الجديد لـ(Q50) الجديدة، تم إدخال هياكل جديدة: لوكس؛ سبورت؛ بلو سبورت؛ ورد سبورت 400، والتي تشهد التمايز في الشكل عن الطرز الرياضية. وقد أتاح ذلك لمصممي إنفينيتي الفرصة لوضع تصاميم مختلفة وفقا لخصائص وطابع الطرز ضمن النطاق. وتضيف درجة "سبورت" الرياضية التصميم الخارجي الذي يركز على الأداء، في حين تظهر المزيد من التحسينات وأقوى محرك حصرًا في فئة "رد سبورت 400".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية