"Ooredoo" تواصل عرض تحويل البيانات غير المستخدمة إلى الشهر التالي

 

مسقط - الرؤية

لقد بات الاستمتاع بالإنترنت هدفاً تتمحور عليه كافة أعمال Ooredoo، وتمشياً مع حملتها التي أطلقتها مؤخراً فقد حرصت الشركة على منح عملاء "شهري" الجدد ميزة تحويل بياناتهم غير المستخدمة إلى رصيد الشهر التالي، بحيث يكون بإمكانهم البقاء على اتصالٍ دائمٍ بشبكة Ooredoo فائقة السرعة والاستمتاع بتصفح إنترنت أسرع وبقيمة مضافة. هذا، وتأتي هذه الخدمة إلى جانب باقةٍ من المزايا الأخرى الرائعة؛ حيث سيستمتع المشتركون في باقات شهري 10 و20 و35 و60 لمدة عامٍ أو عامين ببيانات لا محدودة للاستفادة منها على مواقع التواصل الاجتماعيّ كالفيسبوك وتويتر والواتس آب، إضافة إلى خصوماتٍ خاصة على الأجهزة الذكيّة تصل إلى 120 ريالاً عُمانياً. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد كان عملاؤنا ومنذ البداية محور تركيزنا عند تصميم وطرح منتجاتنا وعروضنا وحلولنا الرقميّة المبتكرة. ومن هنا، فقد حرصنا على تمكينهم من تحويل بياناتهم المتبقية إلى رصيد الشهر التالي لضمان استمتاعهم بالإنترنت إلى أقصى حدّ ممكن. وإنّنا نقوم دائماً بفتح المزيد من الآفاق الواسعة ضمن الفضاء الرقمي لعملائنا الأوفياء، وذلك من خلال الجمع بين هذه الخدمة الفعّالة وكافة المزايا الأخرى لباقات "شهري" بما في ذلك الخصومات الكبيرة على أحدث الهواتف الذكيّة في الأسواق".

ويحصل عملاء "شهري" على بيانات إضافية تصل إلى أربعة أضعاف البيانات المحدّدة شهرياً، كما يستمتعون بخصوماتٍ تصل إلى 120 ريالاً عُمانياً عند شراء أجهزتهم الذكيّة المفضلة من صالات Ooredoo. وتمنح باقات "شهري 60" مشتركيها 40 جيجابايت من البيانات الشهرية، في حين يحصل عملاء "شهري 35" على 20 جيجابايت، ويمكن لعملاء "شهري 20" و"شهري 10" الاستمتاع بـ 8 جيجابايت و 2 جيجابايت على التوالي، وذلك لجميع المشتركين بعقودٍ لمدة عامين.

تعليق عبر الفيس بوك