الأربعاء, 20 يونيو 2018
33 °c

أكثر من 300 مشارك حول العالم في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض

اليوم.. افتتاح "كرنفال العلامات التجارية الكبرى" للتسوق بتخفيضات تصل إلى 80%

الثلاثاء 23 يناير 2018 07:32 م بتوقيت مسقط

اليوم.. افتتاح "كرنفال العلامات التجارية الكبرى" للتسوق بتخفيضات تصل إلى 80%

مسقط - الرؤية

ينطلق اليوم مهرجان كرنفال العلامات التجارية الكبرى للتسوق بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية حول العالم في السلطنة، وذلك لمدة 5 أيام.

ويعد هذا الحدث واحدا من أبرز فعاليات التسوق الاستهلاكي التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي الآونة الأخيرة وصلت إلى حدود الشرق الأوسط. والآن ينطلق المهرجان في السلطنة بعد النجاح الذي حققه في دولة الكويت، ليس هذا وحسب، بل إنه سيتضمن المزيد من الماركات العالمية والعروض المخفضة. ويفتح المهرجان أبوابه للزوار من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساء مع دخول مجاني وعلى مدى خمسة أيام متتالية، وذلك في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بالعاصمة مسقط. ويضم الكرنفال مفاجآت وأسعار تنافسية لا تصدق لأكثر من 300 علامة تجارية من العالم، وسيشمل عدة منتجات متنوعة من العطور، والأحذية، والحقائب، والملابس، ومستحضرات التجميل، وأكثر من ذلك بكثير.

ويشارك في المهرجان أبرز الماركات العالمية مثل: إيغنر، وباريس هيلتون، وجيس، وروبرتو كافالي، وكالفن كلاين، وديزل، وآيسبيرج، وماكسفاكتور، وستيل 19، وتومي هيلفيغر، ودولتشي آند غابانا، وهوجو بوس، وغيرها الكثير.

ويمكن للزوار الحصول على أفضل تجربة للتسوق وبأسعار خيالية في مهرجان كرنفال العلامات التجارية الكبرى للتسوق، ويمكن زيارة موقع www.conceptbrands.net، لمزيد من المعلومات.