تحت شعار "غير حياتك"

1.7 مليون ريال في انتظار سعداء الحظ مع سحوبات التوفير من بنك ظفار

 

مسقط - الرؤية

دشن بنك ظفار نسخة العام 2018 من برنامج "سحوبات التوفير"، والذي يأتي هذا العام تحت شعار "غير حياتك مع بنك ظفار"؛ بهدف تعزيز ثقافة التوفير بين زبائنه الكرام ومكافأتهم على ذلك.

ويبلغ مجموع جوائز برنامج سحوبات التوفير هذا العام 1.7 مليون ريال عماني، ويستمر البرنامج من الأول من يناير 2018 وحتى نهاية ديسمبر 2018. ويقدم البرنامج الجديد جوائز قيمة لأكبر عدد ممكن من الزبائن الكرام طوال العام تتراوح بين الجوائز اليومية والشهرية وربع السنوية. وقال فيصل الوهيبي المدير العام ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية: "نسعى في بنك ظفار إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائننا الكرام، والتي تتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم، ونهدف من خلال برنامج التوفير إلى تعزيز تجربتهم المصرفية ومكافأتهم على التوفير، فبعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج سحوبات التوفير للعام 2017، ندشن برنامج هذا العام بجوائز أكبر في السحوبات المتعددة، والتي تشمل جميع محافظات السلطنة حسب التوزيع الإداري لبنك ظفار؛ وذلك حتى نتيح فرص الفوز في السحوبات لأكبر شريحة ممكنة من زبائننا الكرام، كما أننا خصصنا جوائز كبرى لزبائن الريادة".

ويسعى برنامج "سحوبات التوفير 2018" من بنك ظفار لغرس ثقافة التوفير بين مختلف فئات المجتمع وإحداث الفارق في حياتهم. وقال زيد آل عبداللطيف رئيس منتجات وأعمال وقطاعات التجزئة المصرفية: "يهدف شعار هذا العام لبرنامج سحوبات التوفير "غير حياتك مع بنك ظفار"، إلى تشجيع الزبائن الكرام على اتباع الممارسات السليمة في الإنفاق، علاوة على غرس ثقافة التوفير في نفوسهم؛ الأمر الذي له بالغ الأثر في تغيير حياتهم إلى الأفضل، فقد شهدنا عددًا من القصص الناجحة؛ فمن خلال التوفير يتمكن الفرد من ضمان حياة أفضل لأبنائه في المستقبل، فضلًا عن توفير أفضل تعليم لهم، كما أن واقعنا يحكي قصصًا ناجحة لرواد الأعمال الذين بنوا مشاريعهم من خلال انتهاجهم مبدأ التوفيرهم لأموالهم".

وحول جوائز برنامج التوفير لهذا العام، قالت إيمان العمرية مدير أول منتجات التجزئة: "استحدثنا هذا العام السحوبات اليومية؛ حيث سيحظى 260 زبونا بفرص للفوز بجوائز يومية بقيمة 2,500 ريال عماني لكل منهم، أما بالنسبة لزبائن الريادة فقد خصصنا لهم الجوائز الشهرية بقيمية 25,000 لكل فائز، إلى جانب الجوائز ربع السنوية بقيمة 250,000 لكل فائز، وكل ما عليهم فعله هو الاحتفاظ بحد أدنى 100 ريال عماني في حساباتهم للدخول في السحوبات".

تعليق عبر الفيس بوك