السويق يواجه هلال القدس بطموح العبور لكأس الاتحاد الآسيوي

 

مسقط – الرؤية

يخوض نادي السويق مساء اليوم مباراة ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل إلى دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي حين سيواجه مستضيفه هلال القدس الفلسطيني على ملعب استاد الجامعة الأمريكية بجنين في الخامسة مساء بتوقيت فلسطين السابعة مساء بتوقيت السلطنة.

ويأمل ممثل السلطنة بالبطولة بجانب الفريق الآخر نادي ظفار أن يحقق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام بمسقط 29 من الشهر الجاري ليتمكن من العبور إلى دور المجموعات والتي وضعت الفائز من الفريقين في المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا بجانب نادي المالكية البحريني والجزيرة الأردني والقوة الجوية العراقي.

 وتأمل إدارة نادي السويق برئاسة صاحب السمو السيّد فارس بن فاتك آل سعيد والجهاز الفنّي والإداري للفريق بمشاركة مغايرة تعبر عن قيمة الدوليين الثمانية التي تزخر بها صفوف حامل لقب الكأس الغالية.

من جانبه قال قاسم بن درويش المجيني نائب رئيس نادي السويق "إن بداية المشوار نحو بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تنطلق مساء اليوم من أرض فلسطين العربية. الفريق مكتمل العناصر ما عدا اللاعب عمر الفزاري للإصابة، نحن جاهزون لخوض اللقاء بأقوى تشكلية نمتلكها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وقال مساعد المدرب الروماني جي جي "سنحاول بذل كل جهودنا وأن نقدم عرضاً كروياً وتقديم كل ما لدينا من عطاء آملين أن نقدم مباراة وعرضا كرويا جيدا يليق بالكرة العمانية وما وصلت إليه مؤخرا من إنجازات، أهمها بطولة الخليج بالكويت، ففوز المنتخب سيعطي دافعا للاعبين كون أنّ عددا كبيرا من أعضاء الفريق بالمنتخب".

وقال جاسم الدوحاني مدرب حراس المرمى: "مباراتنا مع هلال القدس تأتي بعد توقف الدوري ومشاركة المنتخب الوطني في كأس الخليج، وهناك دافع معنوي خاص بنادي السويق لوجود أغلبية لاعبي المنتخب ضمن عناصر الفريق وقدموا مستويات أكثر من رائعة".

ولم يتمكن مدرب السويق الروماني من التواجد مع بعثة نادي السويق إلى فلسطين وإدارة المباراة وذلك لمرضه المفاجئ، كما يغيب عن المباراة عمر الفزاري للإصابة ولم يتمكن محسن الغساني من الحضور مع بعثة الفريق، كذلك ستكون مشكلة السويق الكبرى برحيل قلب الدفاع محمد المسلمي ولاعب الوسط حارب السعدي لتعاقدهم مع فريق الجزيرة الإماراتي.

تعليق عبر الفيس بوك