هوية جديدة لـ"التأمين الأهلية" وتعديلات على شبكة الفروع

مسقط – الرؤية

دشّنت شركة التأمين الأهلية، أكثر شركات التأمين تطوراً في السلطنة، هويّتها الجديدة مع تعديلات على شبكة الفروع بما يضمن تقديم مستوى راق من خدمة العملاء في كافة الفروع. وتوفر الشركة منّصات إلكترونيّة فائقة وتعمل على زيادة قائمة منتجاتها وتنوع عروضها بما يرسّخ تواجدها ومكانتها في سوق التأمين في السلطنة بشكل كبير.

وتمّ الكشف عن الهويّة الجديدة والتصاميم الحديثة للفروع والقنوات الجديدة للتواصل مع العملاء في العرض الذي قدمه لويد إيست، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة رويال صن اللايانس (الشرق الأوسط) ومدير عام شركة التأمين الأهلية في حضور كافة موظفي شركة التأمين الأهلية بما في ذلك أولئك الذين يعملون في الشركة منذ فترة طويلة والذين كانوا شهوداً على التطور الكبير الذي حققته الشركة على مدى الثلاث عقود الماضية.

وتأتي الهوية الجديدة في أعقاب عملية الطرح الأولي التي قامت بها شركة التأمين الأهلي والتي كانت أول عملية طرح ناجحة تشهدها السلطنة في عام 2017م. إلى جانب تقديم الهوية الجديدة، كشفت الشركة أيضًا عن رؤيتها ورسالتها وقيمها الجديدة كما كشفت النقاب عن فلسفتها الأساسية "خطوة واحدة للأمام" وهي الفلسفة التي تمحورت حولها الهوية الجديدة والتي ستكون جزءا أساسيا من المناخ الفريد الذي ستعمل الشركة على توفيره خلال المرحلة المقبلة.

وذكر لويد "كشركة تأمين متطورة، نسعى إلى ابتكار الطرق والوسائل الجديدة لتعزيز العلاقات والتواصل مع الأطراف المعنية. وهناك الكثير من الفرص الموجودة في قطاع التأمين في السلطنة والهدف من الهوية الجديدة هو أن نواكب التطور في ديناميكيات المستهلكين وتوقعاتهم العالية من شركة التأمين التي يثقون بها وفلسفتنا الجديدة "خطوة واحدة للأمام" تعمل على تمكين العملاء من تولي زمام المسؤولية في الغد وتمكينهم من تحقيق النجاح المأمول بكل ثقة وعدم خوف من المجهول.

وقال أدال سروار، مدير التجزئة في شركة التأمين الأهلية إن الهوية الجديدة التي تم الكشف عنها هي نتيجة شهور من البحث والمناقشات المتعمقة والمكثفة مع الأطراف المعنية على كافة المستويات وهذه الهوية الجديدة تعكس فلسفة الشركة الجديدة "خطوة واحدة للأمام" بنظرة مبتكرة للخطوات حيث جاءت على شكل رسم جرافيكي مكون من أعمدة تنمو بشكل مستمر والمسافة بين الأعمدة  تعزز درجات الصعود بما يؤكد الدور الرائد الذي سوف تلعبه الهوية في تمكين العملاء من البقاء على بعد خطوة واحدة، لذلك فإنّ عملية التعميم تضمنت برنامجاً تدريبياً لكافة العاملين في الفروع والزملاء في الخدمة إلى جانب توفير عمليات جديدة وتدشين نظام تأميني جديد يوضح التزامنا بتوفير حلول مبتكرة لكافة العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك