"الخليل" تسند أعمال "رمادا أنكور" لـ"الرواحي الدولية"

مسقط - الرؤية

أسندت مجموعة الخليل، الشركة العمانية ١٠٠٪ والرائدة في أعمال التجارة والمقاولات والتطوير العقاري بالسلطنة، إنشاء فندق رمادا أنكور لشركة الرواحي الدولية. وتعاونت مجموعة الخليل مؤخرا مع مجموعة فنادق ويندهام المشهورة عالمياً لإطلاق فندقين جديدين في السلطنة تحت اسم العلامة التجارية "رمادا" المعروفة عالمياً. وسيكون رمادا أنكور الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتم توقيع الاتفاقية مؤخرا في مسقط بين مجموعة الخليل وشركة الرواحي الدولية لإنشاء فندق رمادا أنكور، وهو عبارة عن منشأة من فئة ثلاث نجوم كمرحلة أولى ويضم الفندق ١٦٤غرفة فاخرة و24 جناحاً بالإضافة إلى المرافق الأخرى، مثل مركز للأعمال التجارية الحديثة والمرافق الترفيهية والمقهى على السطح وحمام السباحة بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية للرجال والنساء. ويتوقع الانتهاء من الفندق في مدة ١٦ شهرا.

وسيقع فندق رمادا إنكور في موقع استراتيجي في الغبرة على طريق السلطان قابوس العام وعلى مسافة قصيرة من مطار مسقط الدولي ومراكز التسوق الرئيسية في مسقط ومسجد السلطان قابوس الأكبر المعروف في السلطنة.

وقال الشيخ جهاد بن محمد الخليلي، مدير المشروع ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليل إن مشروع رمادا إنكور يعد انعكاساً لرؤية مجموعة الخليل للمساهمة في التعمين ودعم القطاع السياحي، بالإضافة إلى الاقتصاد الكلي للسلطنة. متحمسون للغاية لأنّ حفل التوقيع هذا يمثل إنشاء أكبر فندق رمادا إنكور في الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنّ التعاون مع الرواحي الدوليّة يضيف قيمة كبيرة لهذا المشروع بسبب خبرتها الواسعه والطويلة في تشييد مشاريع مشابهة".

وقال أميت هيراني، المدير التنفيذي لشركة الرواحي الدولية: نفذنا بالفعل العديد من المشاريع للعلامات التجارية العالمية، ونتطلع إلى توسيع محفظتنا الجذابة في مجال الضيافة مع مجموعة الخليل. وبصفتنا شركة إنشاءات فإننا ملتزمون بتقديم قيمة مضافة. ومن المؤكد أنّ مشاريع التطوير المقبلة الخاصة بنا ستثبت أنّ تعزيز الأصول السياحيّة سيحقق مجموعة من الفوائد للشركات المحليّة والمجتمع.

ويتوقع البدء في إنشاء فندق وأجنحة رمادا المرحلة الثانية من فئة أربع نجوم في ٢٠٢٠.  وستكون التوسعة الجديدة بجانب رمادا أنكور ويتصل به بجسر للمشاة. وسيوفر فندق وأجنحة رمادا مسقط سكنا عصريا عبر 90 جناحا فاخرا وسيتشارك في مرافق الترفيه الخاصة به مع تلك الموجودة في فندق رمادا أنكور.

 

تعليق عبر الفيس بوك